منوعات

ياسمين صبري هي أسعد شخص في عام 2020 بعد صورة جديدة لشهر العسل

رافق الفنانة ياسمين صبري زوجها أحمد أبو هشيمة في قائمة المعاملات الأكثر نشاطًا على تويتر بعد نشر صورها الجديدة ، ورافقتها على متن اليخت لمرافقتها في إجازة في جزيرة خاصة ، وتسعى العديد من رواد الشبكات الاجتماعية لمنحها ” لقب أسعد إنسان 2020. هذا هو الاستمتاع الوحيد لسنة مليئة بالأزمات.
نشرت ياسمين صبري صورة زوجها الملياردير أحمد أبو هشيمة خلال شهر العسل ، وظهروا معًا عندما غادروا يخته بعد وصولهم إلى جزيرة خاصة. منع تفشي الفيروس التاجي.
جدير بالذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة تزوجا في حفل عائلي محدود في منتصف أبريل بسبب تفشي فيروس الهالة والحفلات المحظورة.
بعد أن شاركت رائدة موقع التواصل الاجتماعي صورتها ، وأعلنت عن حملها الأول وهنأت الجمهور ، انتشرت شائعة النجمة ياسمين صبري على فيسبوك على نطاق واسع بسبب حملها ، وعرفت لاحقًا بوضوح أن الصورة وهمية ، ومصدر الحساب مسجل بعلامة زرقاء ، لأنها تعلم أن ياسمين ليس لديها أسرار. الحساب على الفيس بوك.
تمت مشاركة الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وأكدت أن الطفلة الأولى ياسمين صبري حامل من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، وكتبت على الصورة: أنا حامل ولا أهنئ.
شرح عدد كبير من محبي ياسمين صبري بنشاط أن الفنانة المصرية لديها حساب واحد فقط على Twitter وحساب واحد فقط على انستجرام، ولم تشارك أي حسابات على فيس بوك او تيك توك ، ولم تعلن ياسمين صبري بعد عن موقفها. يبدو أن يظهر اسمه على الحساب. إلفيس ، خاصة أنها أصبحت المصدر الأول للشائعات حول حياتها الشخصية.
ياسمين صبري لم تعلن عن مكان منزلها مع ابو هشيمه وتحرص دائما علي تفصح عن اي شئ من حياتها الشخصيه

السابق
نجاة الفنان معتصم النهار وزوجته من صاروخ أصاب منزلهما
التالي
موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم الخميس 25/6/2020 التشكيلية الرسمية والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً