تكنولوجيا

يوتيوب توفر خمس مزايا جديدة لأصحاب الإنترنت المتقطع

أعلن موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب اليوم عن مزايا جديدة خاصة لأصحاب الإنترنت المتقطع عند مشاهد الفيديو وذلك من خلال تنزيل الفيديو على جهازك مستخدماً في ذلك المزايا الخمس المجانية من اليوتيوب وهي كالأتي:

أداة 4K Video Downloader:
وتتميز تلك الأداة الديد بسهولة استخدامها ويتم تخصص مكان لها حسب رغبتك فيمكنك اختيار تنسيقها وجودة الفيديو المجمل ومكان التحميل على جهازك إلى جنب دعم تنزيل الفيديو بتقنية 360 درجة، مع إمكانية تنزيل قوائم تشغيل كاملة بما لا يتجاوز أكثر من 24 مقطع فيديو فى وقت واحد.

Free YouTube Download
وهذه الأداة سهلة وبسيطة وتتميز بسرعة تنزيل مقطع الفيديو من على اليوتيوب حيث تمكنك من نسخ عنوان الفيديو في المربع المحدد والموجود فى شاشة الأداة ومن ثم الضغط على زر (تنزيل) Download فى الجهة اليمنى من مربع البحث.
وتدعم الأداة اختيار تنسيق الفيديو الملائم لك والجودة، بالإضافة لإمكانية تحويل ملف الفيديو إلى تنسيقات مختلفة، ونقل مقاطع الفيديو تلقائيًا إلى تطبيقات مثل: iTunes، ولكن الجانب السلبى الوحيد هو محدودية تنزيل مقاطع الفيديو خلال اليوم.
أداة Y2mate.com:
وتستخدم تلك الاداة في حالة عدم رغبتك في تثبيت برنامج منفصل لحاسوبك من أجل تحميل الفيديوهات من على الويب، وتساعد تلك الأداة في التحميل بمجرد فتح الموقع فى المتصفح ستجد شريط بحث بسيطا يسمح لك بالبحث عن مقاطع فيديو عبر الإنترنت أو لصق عنوان URL لمقطع الفيديو من يوتيوب.

أداة WinX YouTube Downloader:
وتستخدم لك الأداة لتحميل الفيديو من خلال لصق عنوانه في مربع البحث وتعمل على اكتشاف دقة مقطع الفيديو وتنسيقه وحجمه تلقائيًا، ثم تتيح لك خيارات سريعة لتعديل هذه المواصفات بما يناسبك.

أداة iTubeGo YouTube Downloader:

وأخيراً تلك الأداة من اليوتيوب تساعد على تحميل الفيديو وحفظة في المكان المخصص له على جهازك حيث تتيح الاداة أكثر من 10000 موقع بث من ضمنها موقع يوتيوب، مع منحك الكثير من الخيارات للتخصيص، ودعم تنسيقات الفيديو والصوت المتعددة، وتنزيل قوائم تشغيل كاملة يضغطة واحدة.

تدعم الأداة أيضًا التنزيلات السريعة، وتوفر لك ميزات لتعدد المهام والتحكم فى سرعة تنزيل مقاطع الفيديو، كما يتوفر تطبيق لمستخدمى أجهزة أندرويد، ونظام التشغيل MacOS.

السابق
طريقة علاج توقف التنفس اثناء النوم
التالي
حارس مرمي ريال مدريد “كورتوا” يقترب من حصد جائزة “زامورا”

اترك تعليقاً