طرح اوبريت وطني جديد بعنوان”طول مافينا نفس” يضم حنان عطية ومحمد سلطان وآية عبد الله

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 يونيو 2020 | تدقيق: heba
طرح اوبريت وطني جديد بعنوان”طول مافينا نفس” يضم حنان عطية ومحمد سلطان وآية عبد الله

يستعد الأن عدد من نجوم الغناء المتألقين في الوسط الفني وعلى رأسهم المطربة حنان عطية والمطرب محمد سلطان، لتقديم أوبريت غنائي وطني يحمل عنوان “طول مافينا نفس”، والاوبريت للمؤلفين مصطفى بركات وفضل الراوي وحسام عبد الواحد، ومن ألحان كلا من محمد حربي ووليد سامي، ومن توزيع إسلام الحسن، وتسجل ومكيس حسام جودة، وللمخرج إيهاب عبد اللطيف، وسيشارك في الأوبريت من المطربين نجوان، وآيه عبد الله، وأدهم علي، وهند رمضان، وضياء ندا.

ومن بعض كلمات الأوبريت

بوجه كلامي لظالم عنيد

نايم بيحلم وحلمه بعيد

هيعرف تمامه ومقامه بصحيح

ولازم هنضرب بايد من حديد

الله أكبر ياااااابلادنا

يا أرضنا وارض اجدادنا

يا محلا نورك كل صباح

وصوت ادانك على المدنا.

ويقول ملحن الأغنية وليد سامي في تصريحات صحفية، إن الهدف من الأوبريت الحالة الوطنية بداخل البلد، معربا عن أمنياته أن يحقق الأوبريت مراده الذي تم من أجله.

وكان الملحن وليد سامي كان قد تعاون مع المطرب أحمد سعد في أغنية مفيش حاجة صعبة وهي تتر لنهائية مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان والذي تم عرضه في المارثون الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبير ومشاهدات عالية بين الجماهير المصرية.

وقد تعاون أيضا الملحن وليد سامي مؤخر مع المطرب محمد شاهين وذلك في أغنية جديدة تحمل عنوان “مركب حياة” وهي من كلمات ساره سعيد ومن توزيع عمرو الخضري.

يشار أن آخر أعمال المطربة أية عبد الله أغنية تحمل عنوان” الحب لية علامات” التي تم طرحها في عيد الحب الماضي، وأغنية الحب له علامات من كلمات إبراهيم دردير، وللملحن كريم فتحي، ومن توزيع إسلام الحسن.

129 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *