مسئولو بايرن ميونخ يعلنوا عن بيع ديفيد ألابا بهذا المبلغ

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 26 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مسئولو بايرن ميونخ يعلنوا عن بيع ديفيد ألابا بهذا المبلغ

أعلن مسئولو فريق بايرن ميونخ الألماني عن عزمهم لبيع اللاعب النمساوي المحترف بصفوف الفريق وظهيره الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث قالت الإدارة أنها قد حددت سعر بيع ديفيد ألابا من 60 إلى 80 مليون يورو أمام كل من تشيلسى وباريس سان جيرمان أبرز المهتمين بضمه الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الحيفة الألمانية “بيلد” قد ذكرت في تقريرها الرياضي أن اللاعب تياجو سيلفا ينوي الرجيل أيضاً عن فريق باريس سان جيرمان هذا الموسم لذا يسعى ليوناردو أرواجو، المدير الرياضى لنادى العاصمة الفرنسية، لتعزيز خط الدفاع للمدرب توماس توخيل، ويضع ليوناردو أنظاره نحو لوكاس هيرنانديز، ولكن أيضًا ديفيد ألابا.

وعلى صعيد آخر فإن إدارة بايرن ميونخ الألمانية تسعى لتجديد عقد اللاعب ألابا المنتهى فى يونيو 2021 لمدة 3 سنوات.

وفي سياق متصل فقد ذكرت الصحيفة أنه في حالة عدم التعاقد مع اللاعب ألابا فإن فريق بايرن ميونخ سوف يقوم ببيعة بمبلغ يتراوح ما بين 60 إلى 80 مليون يوروه هذا الصيف، ونفس السعر بالنسبة إلى تياجو ألكانتارا نجم الوسط.

وبالنسبة للاعب نياجو والذي إنضم لفريق ميونخ في 2013 يري أنه يجب أن يخوض تجربة جديدة مع نادي آخر في ظل اهتمام فريق ليفربول بخدماته، فى الوقت الذى لم يتم استبعاد فكرة عودته إلى إسبانيا من بوابة فريقه السابق برشلونة.

ويستغل ليوناردو أرواجو المدير الرياضى لباريس سان جيرمان علاقاته الجيدة مع بينى زهافي، وكيل ديفيد ألابا، ومع ذلك، سيكون زهافى قريبًا أيضًا من تشيلسي، الذى يمكن أن يدفع هذا الرقم الضخم للفريق البافارى.

95 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *