منوعات

محمد هنيدي يهنئ المشاركين في مسلسل “الاختيار 2”

قام الفنان المصري والكوميدان محمد هنيدي بنشر تهنئة خاصة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، فريق العمل لمسلسل الاختيار الجزء الثاني المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، وعلق هنيدى على تدوينة هانى سرحان عبر حسابه على تويتر، قائلا: “مبروووووووك”.

جدير بالذكر أن الجزء الثاني سوف يكون من بطولة الفنان المصري كريم عبد العزيز بعدما أسندت شركة سينرجي إليه دور البطولة والتي من تأليف هانى سرحان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، ومن إخراج بيتر ميمى، حيث تستعد الشركة حالياً للتحضيرات المبدئية للمسلسل، ومن المقرر الإعلان عن باقى أبطال المسلسل خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعد آخر يذكر أن المؤلف سرحان تم التعاقد معه للجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح مسلسل الرمضاني الفتوة والذي كان من بطولة الفنان ياسر جلال، وأحمد صلاح حسنى، ومى عمر، ورياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، من إخراج حسين المنباوى.

الجزء الأول من مسلسل “الاختيار” قدم بطولته النجم أمير كرارة، وتناول قصة حياة الشهيد أسطورة الصاعقة أحمد منسى، وشاركه فى البطولة كل من أحمد العوضى، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، آسر ياسين، محمد إمام، ضياء عبدالخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

السابق
انستجرام يجذب متابعية بميزة تقليدية لتطبيق التيك توك
التالي
الفنان عبد الشريف للمستشفي بعد تعرضه لجلطة بالمخ

اترك تعليقاً