وائل جمعة يشيد يطريقة قيادة زيدان لريال مدريد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
وائل جمعة يشيد يطريقة قيادة زيدان لريال مدريد

صرح اللاعب المصري للمنتخب والنادي الاهلي سابقاً الكابتن وائل جمعة عن رأية بطريقة تدريب الفرنسي زين الدين زيدان للفريق الاسباني ريال مدريد والتي أشاد بها وأمتدح طريقة تعامله مع اللاعبين، وقال وائل جمعة عبر حسابه بـ”تويتر”: “زيدان مدرب ذكي وأكد ذلك من خلال طريقة تعامله مع اللاعبين، وثم مع المباريات من خلال اعتماده أسلوب المداورة الذي يخلق منافسه بين اللاعبين، وده يحسن مستوى الفريق. ريال مدريد فريق قوي للحاضر وللمستقبل، والتتويج باللقب سيكون الإنطلاقه لتتويجات جايه”.

جدير بالذكر أن المدرب زيدان قد قد الشكر للاعبين بعد ادائهم الأخير أمام فريق ريال مايوركا يوم الاربعاء الماضي والتي فاز بها الفريق بثنائية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسبانى “الليجا”، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل.

ومن جانبه فقد صرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد خلف المباراة قائلاً: لم نفز بشئ حتى الان، نعلم أن أمامنا طريق طويل من أجل الفوز بلقب الليجا، لقد حققنا انتصارنا الرابع على التوالي ولكن هذا لا يعني شيئا، وبالإضافة عانينا من الارهاق كباقى الفرق الأخرى”.

وفي السياق ذاته فقد ذكر الفرنسي زين الدين زيدان طريقة اللعب بالمباراة حيث قال: “لم نقدم مباراة هجومية بشكل قوى، ولكن لعبنا بطريقة جيدة، ونجحنا فى الحفاظ على نظافة شباكنا، نريد فى المباريات المقبلة زيادة نسبة الإستحواذ على الكرة”.

ورفض زيزو التعليق على التحكيم، قائلا:”لن أخوض فى أى جدال يخص الأمور التحكيمية، لا أحب أن أتصدر أغلفة الصحافة كما يفعل البعض”.

93 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *