تفاصيل حجز قطع الأراضي السكنية بمدينة ملوى الجديدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 يونيو 2020 | تدقيق: heba
تفاصيل حجز قطع الأراضي السكنية بمدينة ملوى الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عدد 204 قطع أراضي سكنية لبناء عمارات في مدينة ملوي الجديدة، مضيفا في تصريحات له أمس، إن مساحة هذه القطع مختلفة وتتراوح بين 289 م2 و971 م2، ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة الإسكان والهيئة لتلبية رغبة كافة شرائح المجتمع في الحصول على سكن خاص بهم.

وأضاف وزير الإسكان أن قيمة مقدم الحجز تبلغ 50 ألف جنيه، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني “online”، مع تواجد نظم تقسيط ميسرة، مشيرا إلى أن جميع شروط الطرح وأسلوب الحجز، وكذلك الموقع والمساحات، والأسعار وأسلوب السداد، سوف تكون متاحة على الموقع الإليكتروني ([http://www.hdb–reservation.com)،] www.hdb–reservation.com)، اعتبارا من يوم الأحد القادم 28/6/2020.

وفي سياق آخر، نفت الحكومة مل ما تم تداوله على بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء حول طرح وزارة الإسكان وحدات الإعلان الـ 14 للإسكان الاجتماعي.

وفي تقرير الحكومة لتوضيح الحقائق ورصد الشائعات، قال المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء أنه قام بالتواصل مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ونفت هذه الأنباء.

فيما أكدت وزارة الإسكان أنه لا صحة لطرح وزارة الإسكان وحدات الإعلان الـ 14 للإسكان الاجتماعي، موضحة أنه يتم حاليا سحب كراسات الشروط، وسداد المقدمات لحجز الوحدات السكنية المطروحة في الإعلان الـ 13 بالإسكان الاجتماعي في 10 محافظات وهي (المنيا– بنى سويف– الفيوم– قنا– سوهاج– الفيوم– الأقصر– مطروح– البحر الأحمر– أسوان).

وناشدت الحكومة المصرية جميع مروادى التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروني بعدم نشر أي أنباء إلا بعد التأكد منها من خلال الموقع الرسمي لها حتى لا يثير بلبلة بين جموع الشعب المصري.

50 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *