هنيدى يستكمل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “النمس والإنس”

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 يونيو 2020 | تدقيق: heba
هنيدى يستكمل تصوير مشاهده في فيلمه الجديد “النمس والإنس”

انتهى النجم القدير محمد هنيدى من تصوير عدد كبير من مشاهده الخارجية في شوارع القاهرة في فيلمه الجديد “النمس والإنس”، والتي جمعت بينه وبين النجمة منة شلبي وصابرين وآخرون من نجوم الفن، حيث يعود النجم محمد هنيدى لـ “استوديو شريف عرفة” وذلك لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية للفيلم اليوم السبت والتي ينتهي منها بشكل تام في غصون 10 أيام.

وفيلم “النمس والإنس” من بطولة النجم محمد هنيدى، والنجمة منة شلبى، والنجم عمرو عبد الجليل، صابرين، محمود حافظ وبيومى فؤاد، محمود وعدد آخر من الفنانون، بالإضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرق وفي مقدمتهم شيكو، والفيلم من إخراج شريف عرفة وتدور أحداث فيلم النمس والإنس في إطار كوميدى كعادة أعمال النجم محمد هنيدى.

وقد حرص صناع فيلم النمس والإنس في الفترة الحالية على اتباع جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أوصت بها الصحة العالمية للحد من الإصابة بالأمراض وأخذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة قبل انطلاق التصوير، لكي يتم إنجاز الفيلم في أسرع وقت، ولكي يخرج في أفضل صورة من جهة أخرى.

ويعود النجم محمد هنيدى بفيلم “النمس والإنس” إلى السينما عقب غياب دام ثلاثة أعوام، حيث قدم آخر أعماله السينمائية وهى فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” سنة 2017 بمشاركة درة وباسم سمرة وهالة فاخر ولطفى لبيب وعلاء مرسى ومحمود حافظ، وتأليف أيمن بهجت قمر وللمخرج شريف إسماعيل.

وفيلم عنتر ابن ابن ابن شداد يدور في إطار كوميدي وساخر حيث يدخل حفيد عنتر العيسي في صراع كبير مع أسد الرجال ويحاول بقدر الإمكان التغلب عليه بكا ما توافر له من قوة للفوز بقلب أجمل فتاة موجودة بالقبيلة وتتوالى الأحداث والمنافسة.

58 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *