النظر في إستئناف الحكم على سما المصري بالسجن 3 سنوات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
النظر في إستئناف الحكم على سما المصري بالسجن 3 سنوات

أعلنت محكمة الإستئناف بمصر عن عقد جلسة يوم 7 يوليو من الشهر القادم من أجل النظر في استئناف الحكم على سما المصري بعد قرار سجنها لمدة 3 سنوات، وسوف تعقد جلسة الاستئناف أمام محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية.

وعلى صعيد آخر يذكر أن دائرة محكمة الجنج بالقاهرة برئاسة المستشار رامي منصور قد حكم على سما المصري يوم السبت الماضي بمعاقبتها بالحبس لمدة ثلاث سنوات بالإضافة لغرامة قدرها 300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وفي السياق ذاته تم إحالة الاوراق من النيابة العامة للمحكمة المصرية الاقتصادية والتي جاء فيها الأتي: أنه فى 24 ابريل 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية والتى شملت توجيه الإتهام ضد سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصرى”.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم فى شهر أكتوبر عام 2019، بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشه للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

هذا وقد جاء امر إحالة النيابة العامة لسما المصري للمحكمة وذلك بعد إتهامها بأمر فاضح ومخل بالحياء العام وذلك بسبب أن أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى،”فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية.

ومن جانبها فقد أعلنت سما المصري عن قيامها بغلق حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا مثل “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”- دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة أعتدت على المبادئ العامة والقيم الأسرية للمجتمع المصرى، بنشر مقاطع مصورة لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، تغرى بمفاتنها فى ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبديها، على النحو المبين فى التحقيقات.

82 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *