خالد النبوي ينشر صورة مرسومة له من قبل أحد المعجبين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
خالد النبوي ينشر صورة مرسومة له من قبل أحد المعجبين

قام الفنان المصري خالد النبوي بنشر صورة جديدة له على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي رسمها له أحد الأشخاص المعجبين حيث بدى النبوي اعجابه بهذه الصورة والتي علق عليها قائلا: “حبيبى يا جدو”، وما أن نشر الصورة حتى تداولها الكثيرون من محبي النبوي ممن عبروا عن إعجابهم بها.

وعلى صعيد آخر يذكر أن الفنان خالد النبوي قد استعاد ذكرياته مع افلامه القديمة وهي المهاجر والمصير حيث قام بنشر عدد من الصور واللقطات منهما وتم نشرهم على صفحته الشخصية لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيه وجمهوره.

وفي سياق متصل قام النبوي بنشر صور عبر صفحته بالإنستجرام بفيلمي المصير والمهاجر من بينها صورة له برفقة المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين.

فيلم المصير من إنتاج عام 1997م، والفيلم بطولة نور الشريف وليلى علوي وحمود حميدة وصفية العمري ومحمد منير وخالد النبوي، ومن إخراج يوسف شاهين، حيث تدور أحداثه في القرن الثاني عشر الميلادي في الأندلس، وخلال فترة حكم الخليفة (أبو جعفر المنصور)، يصير الفيلسوف (ابن رشد) في معترك النيران مع السلطة السياسية ممثلة في الخليفة الذي كان صديقًا له في الماضي وصار يكن له مشاعر العداء، ومع السلطة الدينية المتطرفة التي تنجح في تجنيد ابن المنصور اﻷصغر بين صفوفها.

78 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *