يوسف الشريف يوضح حقيقة رفضه لملامسة النساء خلال أعماله

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
يوسف الشريف يوضح حقيقة رفضه لملامسة النساء خلال أعماله

صرح الفنان المصري الموهوب يوسف الشريف حول ما اثير مؤخراً حول رغبته بوضع بند عقود الأعمال الفنية لرفض ملامسة النساء.

حيث أوضح الشريف من خلال تغريدة له على حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جدًا وتخيل أن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

جدير بالذكر ان يوسف الشريف قد قام بالرد على التغريدات التي نشرها رامي رضوان الاعلامي عبر صفحته بتويتر والتي جاء فيها الأتي: “‏عنونت بعض الصحف نقلاً عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنودًا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء).. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار”.

ومن جانبه أوضح يوسف الشريف السبب وراء الجدل الذي أُثير حول رفضة للتلامس بأحد مشاهد الحلقة العشرين من مسلسل النهاية حيث قال الأتي: “منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوى ولكن ذلك كان يعرضنى لبعض الاعتراضات أثناء التصوير، مما دفعنى أن أجعل هذا الاتفاق مكتوب فى عقد العمل، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم (هى فوضى) وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد (ماتشتغلش الشغلانة دى)، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ .

وعن رفضه الظهور إعلاميا فى كثير من الأوقات قال يوسف الشريف، أحب أن أظهر فى الإعلام عندما يكون لدى ما أقوله، سواء عمل جديد، أو بعد نجاح عمل قدمته، ولكن ظهوري دون سبب ليس له داعى فأنا دائما أسير بمبدأ قول الرسول صلى الله عليه وسلم حيث قال “ما قل وكفى خَيْرٌ مِمَّا كَثُرَ وألهى” وهذا مبدأي فى الحياة.

2398 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *