عاجل سما المصري حكم عليها بالسجن ثلاث سنوات!

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
عاجل سما المصري حكم عليها بالسجن ثلاث سنوات!

وفي النهاية انتهت قضية الفنانة سما المصري (سما المصري) ، واتهمها الادعاء بالتحريض على الفسق والاختلاط. حكمت الغرفة الأولى بمحكمة الجرائم الاقتصادية بالقاهرة عليها بالسجن ثلاث سنوات و 300 ألف جنيه في السجن اليوم (السبت) بتهمة التحريض على التجديف والفساد.
تظهر وثائق الإحالة التي قدمها مكتب المدعي العام إلى المحكمة الاقتصادية أنه في 24 أبريل 2020 ، أمر رئيس المدعي العام للشؤون المالية والتجارية (سامية أحمد عطية عبد الرحمن) دعوى قضائية بعنوان “سما المصري”. يُظهر أمر الإحالة المدعى عليه في أكتوبر / تشرين الأول
(أكتوبر) في عام 2019 ، الغرض من الإصدار هو عرض الصور العامة للصور الفاحشة من خلال حسابها الشخصي الذي يتم بثه على مواقع الشبكات الاجتماعية “Facebook” – “Instagram” – “YouTube”
يُظهر الرسم التوضيحي لها سحرها ، مصحوبًا بالتعبيرات الجنسية والإشارات والتلميحات ، التي تسيء إلى التواضع العام ، وقد تم الكشف عن هذا التلميح في التحقيق.
وأشار أمر الإحالة إلى أن “سماء المصري” انتهكت علانية التواضع العام بخداع سحرها بالتعبير الجنسي والاقتراح والسلوك الإيحائي.
كما هو موضح في التحقيق في القضية ، فإن الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي هي “Facebook” – “Instagram” – “YouTube”.
كشف تحقيق النيابة العامة أن المدعى عليه سامية أحمد عطية عبد الرحمن – سما المصري الشهير (سما المصري). المصري) نشرت صورًا ومقاطع فيديو تصف تواضعها العام على موقعها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حسابها الخاص ، وعرضت هذه الخطوة المخزية علنًا وأعلنت بطريقة متقدمة دعوة تشمل إغراء المومسات واهتمامهم. .
واتهمها النائب العام في بيان بمهاجمة مبادئ وقيم الأسرة في المجتمع المصري ، وإنشاء وإدارة واستخدام هذه المواقع والحسابات على شبكة المعلومات بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة أعلاه.

102 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *