سخرية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب ظهورهم بالملابس المنزلية

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
سخرية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بسبب ظهورهم بالملابس المنزلية

شارك العديد من الحسابات النشطة على تطبيق الصور والفيديو على Instagram مشاركة أحمد العوضي وزوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز صور عفوية للغاية. إنهم يرتدون ملابس رياضية عادية وبالتالي يبدو طبيعيًا.
تسبب هذا في صدمة لأولئك الذين اتبعوا هذه الادعاءات ، وأشاد بعضهم بعفويتهم. ومع ذلك ، سخر آخرون من شكليهما. الاستنتاجات المستخلصة من التعليقات هي: “ما هذه ياسمين طلعت المتزوجة من الإرهماوي العشماوي؟” و “والدته دي زي” و “ما هي القمامة بالنسبة لي؟” و “مع جسد جميل وطازج و بقع الدم المشرقة دمرت ثروته “.
جدير بالذكر أن ياسمين أعلنت رسميًا زواجهما من خلال الصور الخيالية التي نشرتها من خلال ميزة “Story” على حسابها على “Instagram”. لبست فستانها بفستان أبيض وحملت يد زوجها أحمد العوضي بفستان زفاف.
ووفقًا للتقارير ، فقد كشفوا عن ارتباطهم بتغيير الحالة الاجتماعية لحساباتهم الشخصية على Facebook قبل بداية مايو 2020 ، مشيرين إلى أنهم لم يعقدوا حفلات وفقًا لإجراءات الحجر الصحي التي يفرضها انتقال فيروس كورونا الجديد.
وقد ابدع العوضي في مسلسل الاختيار حيث قال فيما قبل
أنه درس شخصية أشمرفي وسلوكه الإرهابي لمدة ثلاثة أشهر ، ودرب الحركة ، واستفاد منها كثيرًا ، لأنه رسم بمصطلحات أو أنماط مثل “استخدام الله” و “الطاغية”. تشير هوية هذه الشخصية إلى الإرهابي الذي يعيش في عالم موازٍ ويرى الجميع. “طاغية”
كما أكد العوضي أن أول تعليق على دوره ومسلسله جاء من ياسمين عبد العزيز وقال لها: “أوه ، أحمد ، الدور الذي تلعبه … سيكرهك الناس”.
وعندما قبل عبد العاني ، مضيف العوضي على قناة اكسترا نيوز ، تدخل وسائل الإعلام أسماء مصطفى ، قال إنه درس الدور وتعليقات الناس عليه بغض النظر عن ” لقد قامت بها الميليشيا “أو كان يمزح ، مضيفاً أنه أظهر تفاصيل الشخصية بالطريقة التي يجب أن يفعلها

387 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *