برتوكول تعاون بين شركة مصر للسياحة والاتحاد العربي للأسمدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: heba
برتوكول تعاون بين شركة مصر للسياحة والاتحاد العربي للأسمدة

قامت شركة مصر للسياحة بتوقيع بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للأسمدة، وذلك لتقديم الخدمات السياحية لجميع فعاليات الاتحاد والشركات الأعضاء.

جاء هذا في الاجتماع الذي قام بعقده سامح سعد، الرئيس التنفيذى لـشركة مصر للسياحة، مع رائد الصعوب، أمين عام الاتحاد العربى للأسمدة، التابع لجامعة الدول العربية.

حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة مصر للسياحة إن البروتوكول تم برعاية هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ويشمل القيام بتنظيم المؤتمرات الدوليه في جمهورية مصر العربية وورش العمل الخاصة بالاتحاد وباستقبال الزائرين والضيوف ونقلهم والقيام بجميع الحجوزات الخاصة بالطيران والفنادق وتنظيم جميع الرحلات السياحية والتعريف بجميع المزارات السياحية التي تم إكتشفها حديثا.

مضيفا أن البرتوكول يتضمن الاتفاق على إنشاء مركز معلومات متبادل يتعلق بنشاط سياحة المؤتمرات ولتوفير المعلومات الثقافية الخاصة بجميع الأماكن الأثرية والمزارات السياحية وبعرض أفلام تسجيلية وصور وخرائط عنها بالإضافة لتوفير المرشدين السياحيين.

من جهته، أكد رائد الصعوب بأهمية البروتوكول، مشيرا إلى أنه سيهدف لتقديم الخدمات السياحية بجميع أنواعها للشركات أعضاء الاتحاد بداخل مصر، وبإتاحة الفرص للاستفادة منها، بجانب الإعداد مستقبليا لمؤتمرات دولية تقوم بخدمة أعضاء الاتحاد على مستوى الوطن العربى بأكمله وأفريقيا فور انتهاء الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

وقد تم تأسيس شركه مصر للسياحة على يد الاقتصادي العظيم طلعت حرب عام 1934، وتعد أهم شركة سياحية تضم مجموعة مميزة من السياسيين والاقتصاديين وأشهرهم محمد السقا الذي دار شركه مصر للسياحة لفترة 20 عام ( 1969 – 1989 ) وقد شهدت الشركة خلال ذلك توسعات سريعة، وقد تم افتتاح فروع لشركة مصر للسياحة تغطى كافة محافظات مصر هذا بالاضافه للمكاتب الخارجية التي قامت الشركة بإفتتاحها.

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *