ترامب يهاجم بايدن ويصفه بالغباء

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ترامب يهاجم بايدن ويصفه بالغباء

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منافسة بالانتخابات الرئاسية الأمريكية جون بايدن بالغباء وذلك بسبب المنافسة التي يشهدها الثنائي، حيث هاجم ترامب بايدن ووصفه بأنه “منخفض الذكاء”، قائلا :” لا أحد يريد شخصًا منخفض الذكاء مسئولًا عن بلدنا”.

ومن جانبه قام ترامب بنشر تغريدة على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب فيها الأتي :”الأغلبية الصامتة، على قيد الحياة وبخير، سننتصر في هذه الانتخابات الكبيرة، لا أحد يريد شخصًا منخفض الذكاء مسؤولًا عن بلدنا، و جو “النائم”، هو بالتأكيد شخص منخفض الذكاء!”.

وعلى صعيد آخر لم تكن تلك المرة الأولى التي يهاجم ترامب فيها منافسة في الانتخابات الرئاسية حيث قال في السابق “أنه سيعطي رعاية صحية غير محدودة للمهاجرين غير الشرعيين”.

ومن ناحية أخرى فقد قام ترامب بالرد على تصريحات جون بايدن عبر حسابه الشخصي على تويتر وقال فيها: ” كلام الفاسد جو بايدن سيؤدي هذا إلى كسر نظامنا وجلب الملايين من الناس إلى الولايات المتحدة الأمريكية”، ووصفه بأنه من أصدقاء الثعلب.

كما أشاد ترامب بالعقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة لمحاسبة من يخرب الاثار والتماثيل العامة، قائلا: “منذ فرض عقوبة السجن لمدة 10 سنوات القوية جدًا على أولئك الذين يقومون بتخريب الآثار والتماثيل وما إلى ذلك ، مع اعتقال العديد من الأشخاص في جميع أنحاء بلدنا، توقف التخريب تمامًا. شكرا جزيلا”.

55 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *