المطربة يارا تغنى لمدينة بيروت عبر الانستجرام

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
المطربة يارا تغنى لمدينة بيروت عبر الانستجرام

قامت الفنانة والمطربة يارا بنشر مقطع فيديو خاص بها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وكانت تظهر فيه وهي تغني لمدينة بيروت عاصمة لبنان وقالت فيها: “من قلبى سلام لبيروت وقُبل للبحر والبيوت، لصخرة كأنها وجه بحار قديم”، كما علقت على الفيديو بكتابة : “من دبى لبيروت..اشتقت للبنان القديم .. لبنان اللى بيشبهنا”.

جدير بالذكر أن حساب المطربة يارا على تويتر قد أثار جدل كبير وظن البعض أنه تم اختراقه وذلك بسبب نشر تغريدتين غامضتين على حسابها بأحرف إنجليزية ولكناه خرجت وأوضحت أن حسابها لم يخترق وأن هناك سبب لتلك التغريتدتين.

ويذكر أن التغريتدتين تم نشرهم مساء اليوم الأحد وجاءوا كالأتي::”Jejeokwkshakakallamaajlamsbskskka”، ثم كتبت تغريدة مماثلة بعدها بدقائق، حيث كتبت :”Iridjdkdjdjdjdkjjdjdkskskslsbsjsj”، فيما اعتقد بعض متابعهيا أن الحساب تم اختراقه، فيما أشار البعض إلى أن الفنانة يارا تتابع مباراة لكرة القدم وحينما يتم إحراز هدف تغرد بهذه الطريقة.

وعلق أحد المتابعين قائلا “واضحة التغريدة جوووول”، فيما قالت أخرى “يارا مهكرة”، وقال آخر “تهكرتى”، فيما رد عليها البعض بتعليقات غير مفهومة أيضا، إلا أن الفنانة يارا عادت مجددت وأوضحت سبب التغريدتين قائلة : “التغريدتين اللي ما فهمتوهم يعني : هدف”، وفي تغريدة أخرى لها قالت :”ميد قدّك يا سوايرز.. سيلتافيجو برشلونة”، حيث اتضح أنها تتابع مباراة برشلونة ونظيره سيلتا فيجو.

62 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *