منوعات

أحمد زاهر يعلق على حصوله على بطولة مطلقة

قام الفنان المصري أحمد زاهر بنشر صورة جديدة على صفحته الشخصية على الإنستجرام اثناء تقضيته لإجازة صيفية وعلق على الصورة كاتباً: “إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ولكل مجتهد نصيب”، وذلك بعد نجاحه الكبير فى رمضان الماضى بتجسيده دور فتحى فى مسلسل “البرنس” وترشيحه لأول بطولة مطلقة.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر قد قام مؤخراً بالإحتفال بعيد ميلاد ابنته ملك ونشر بعض الصور من الاحتفال بالإضافة إلى صور لعائلته اثناء تقضيتهم للإجازة الصيفية بأحد الفنادق بمدينة العلمين الجديدة، حيث كتب زاهر في أحد تعليقاته على الصور التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، “كل سنة وأنتى طيبة يا روح قلبى يا أول فرحتى.. ربنا يحميكى ويخليكى ليا يا أجمل وأحن وأطيب بنوته فى العالم.. بحبك يا ملك”.

ويذكر أن ابنة أحمد زاهر “ملك” قد قامت أيضاً بمشاركة تلك الصور على حسابها بالإنستجرام حيث إحتفلت بمناسبة يوم الأب العالمى، وعلقت على الصور: “عيد أب سعيد لأبى الثمين.. بحبك بحبك بحبك يا زيزو”.

يشار إلى أن النجم أحمد زاهر يستعد للبطولة المطلقة خلال الفترة المقبلة بعد نجاح شخصية “فتحى” فى مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، والذى عرض فى موسم شهر رمضان الماضى، وحقق زاهر نجاحاً جماهيرياً وكان تريند على مواقع البحث فى جوجل والسوشيال ميديا، حيث يستعد لخوض البطولة المطلقة لأول مرة فى مشواره الفنى، وجار التعاقد معه لبطولة عمل درامى يقدمه خارج موسم رمضان ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

وفي سياق متصل لم يفصح أحمد زاهر عن تفاصيل العمل التي لازال في المرحلة الأولي من الكتابة ، ومن المقرر إبرام التعاقد مع النجوم المشاركين فى المسلسل الفترة المقبل استعداداً لانطلاق التصوير، وعرضه خارج رمضان.

السابق
المطربة يارا تغنى لمدينة بيروت عبر الانستجرام
التالي
طريقة لإزالة الرؤوس السوداء للوجه بسرعة وفعالية في بضع دقائق فقط

اترك تعليقاً