انهيار سما المصري بعد الحكم عليها ب 3 سنوات

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
انهيار سما المصري بعد الحكم عليها ب 3 سنوات

قضت محكمة الجنح بأن الراقصة حكم عليها بالسجن لمدة ثلاث سنوات على أساس سوء السلوك الاقتصادي ، وغرامة 300000 جنيه ، وحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات اعترافًا بإدانتها بالتحريض على الفسق والفسق وانتهاك القيم الاجتماعية.
أمر المستشار حمادة الصاوي المدعي العام بسجن التهم المتعلقة بتحقيقها ، وألقى عليها الادعاء باللوم على نشر صورها وأشرطة الفيديو من خلال حسابها الخاص ، الأمر الذي يسيء إلى الجمهور. من.
على مواقع التواصل الاجتماعي ، اعرض السلوك المخجل علنًا وأعلن الدعوات بطريقة متقدمة ، بما في ذلك الإغراء والاهتمام بالبغاء ، والعدوان على مبادئ الأسرة وقيم المجتمع المصري ، وتأسيسها وإدارتها واستخدامها على الموقع والحسابات على شبكة المعلومات ، بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة أعلاه.
راقبت إدارة المراقبة في قسم البيان بمكتب المدعي العام الانتشار الواسع لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي لجمع الصور والمقاطع المتهمين بالتشهير والتجديف على الجمهور ، وتم نقلها إلى صفحة النيابة الرسمية على Facebook
عدد كبير من الشكاوى ضدها ، اعتادت على نشر هذه الصور والمقاطع ، وأخبرت روايتها وموقع الإفراج عنها ، على الدائرة أن ترسل تقرير نتائج المراقبة إلى وزير العدل ، وأمر بإجراء تحقيق.
من أجل الحفاظ على أخلاق المواطنين المصريين ومنع انتشار المواد الإباحية الإلكترونية. بحضور سامية أحمد وشهرتها سما المصري .. تحرضت المحكمة على الفسق والفساد بين الشعب المصري. حُكم على الجريمة بالسجن 3 سنوات.
في الجلسة التمهيدية ، ارتدت سما المصري الحجاب لدخول المحكمة ، وطلب منها القاضي رفع الحجاب ، وكانت ترتدي كمامة أثناء المحاكمة.
واستأنف محامي سما المصري أشرف ناجي الحكم ، وحكمت المحكمة الاقتصادية في 7 يوليو / تموز.
وبمجرد الإعلان عن الحكم ، بكت “سما”. ودخلت في هيستريا عياط مستمر .

57 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *