كمادات الشاي علاج قوي جدا لعلاج لتجاعيد حول العين

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
كمادات الشاي علاج قوي جدا لعلاج لتجاعيد حول العين

مشكلة تجاعيد العين هي المشكلة الرئيسية التي يقلق الكثير منا ، معظمنا يبحث عن حل سريع لهذه المشكلة ، وهذه المقالة ستقدم الطريقة الأكثر فعالية لحل تجاعيد العين ، أي أن ضغط الشاي على العين هو أحد طريقة فعالة وبأسعار معقولة للمساعدة على حل التجاعيد حول العين وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة وتقليل ظهور الهالات السوداء والتورم
انتفاخ ، يمكنك استخدامه ككمادات باردة أو كمادة دافئة. للحصول على أفضل النتائج على عينيك ، اختر كيس شاي يحتوي على نسبة عالية من التانين والكافيين.
فوائد استخدام الشاي البارد على العيون:
يمكن أن تمنع كمادات الشاي العشبية التجاعيد والخطوط الدقيقة من الظهور في هذه المنطقة ، ويمكن أن تقلل أيضًا الهالات السوداء تحت العين لأنها يمكن أن تقلل من الانتفاخ.
يؤدي التورم تحت العين إلى تفتيح العين الوردية ، وعندما تصبح الأغشية المخاطية ملتهبة ومتورمة ، ستظهر العيون الوردية أو التهاب الملتحمة. قد يساعد الضغط على كيس شاي بارد في تخفيف بعض الجفاف والالتهابات. قد يساعد الضغط على العين في تقليل تهيج واحمرار العينين ، وقد يساعد في تقليل التلف البسيط للعين. إذا أصيبت العينان استخدم كرة أو كوعًا أو أي شيء صلب آخر لتفجير وضغط الشاي البارد على العين لمدة 15 دقيقة لتقليل الألم والتورم.
فوائد استخدام الشاي الدافئ على عينيك:
يخفف ضغط الشاي الدافئ من التعب في المنطقة المحيطة بالعينين والتعب وتغير لون الجلد ، كما أنه يحارب ظهور التجاعيد ويساعد على تقليل التهاب الجفون.

يشير التهاب الجفن إلى التهاب الجفن الناجم عن البكتيريا في الجفن أو القشرة أو مشاكل الغدة الدهنية. قد يؤدي استخدام ضغط الشاي الدافئ على العيون المغلقة لمدة دقيقة واحدة على الأقل إلى تخفيف الرموش الملتصقة بالرموش ومنع الغدد الدهنية من الانسداد. يساعد ضغط الشاي الدافئ على تخفيف جفاف العين. عندما تجف العيون ،
لا تنتج العيون ما يكفي من الدموع ، أو عندما تتبخر الدموع بسرعة كبيرة ، قد يؤدي تطبيق الشاي الدافئ على العينين إلى إطلاق الزيت من الغدد وتحسين جودة الدموع.

48 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *