أفضل طريقة لاستخدام زيت الزيتون للأطفال

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
أفضل طريقة لاستخدام زيت الزيتون للأطفال

يمكن استخدام زيت الزيتون للعناية ببشرة طفلك عند استخدامه موضعياً ، ويمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الفوائد ، مثل تحسين نمو الشعر ، والتخلص من مهد الطفل ، والتهاب الجلد الحفاض ، والسعال ، والإمساك.
زيت الزيتون للأطفال:
1. زيت الزيتون يمكن أن يحسن نمو شعر الأطفال:
على الرغم من أن بعض الأطفال قد يغطون بالشعر عند الولادة ، إلا أن الأطفال الآخرين قد لا يكون لديهم شعر حتى بعد بضعة أشهر ، وهذا هو تأثير زيت الزيتون.
نمو الشعر وترطيب فروة الرأس كل ما عليك فعله هو وضع بضع قطرات من زيت الزيتون على راحة يدك ، ثم وضعه برفق على فروة رأس الطفل عن طريق التدليك لبضع دقائق لتعزيز الدورة الدموية.
2-كيفية صبغ شعرك بزيت الزيتون
زيت الزيتون يزيل الإمساك: الإمساك غير شائع عند الأطفال ، خاصة الرضاعة الطبيعية. ومع ذلك ، فإن الإمساك هو حالة مؤلمة للغاية لطفلك ، لذلك إذا كنت تبحث عن علاج
بالنسبة لعائلة الإمساك البسيطة ، فكر في استخدام زيت الزيتون. سخني بعض زيت الزيتون حتى يسخن ، ثم افركيه في اتجاه عقارب الساعة على بطن الطفل. إذا كان طفلك أكبر من 6-8 أشهر ، يمكنك أيضًا استخدامه في النظام الغذائي لطفلك.
3. السعال بزيت الزيتون: يساعد زيت الزيتون على تخفيف سعال الأطفال ، يمكنك مزج بضع قطرات من زيت الزيتون مع بضع قطرات من زيت إكليل الجبل وزيت الأوكالبتوس وزيت.
النعناع ثم اخلطه على صدر الطفل وافركه لبضع دقائق ، وحمض الأوليك في زيت الزيتون سيعزز امتصاص الجلد ، مما يسهل من وصول الزيت العطري إلى جسم الطفل. أفضل وقت لتطبيق هذا الخليط هو قبل أن ينام الطفل.

89 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *