علاج الدوالي بشكل نهائي بطريقه سحريه

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
علاج الدوالي بشكل نهائي بطريقه سحريه

كيف يجب علاج الدوالي؟ تعد الدوالي مشكلة شائعة لدى العديد من الأشخاص. تظهر الدوالي في الساقين. الأوردة عريضة وبارزة. يمكن أن تؤثر الدوالي على مظهر الساقين وتسبب الألم عند الوقوف.
هناك العديد من أسباب الدوالي ، مثل العمر والوزن ووقت الوقوف أو الجلوس والحمل وعلم الوراثة. هناك وصفات وعلاجات طبيعية لعروق الدوالي وأوردة العنكبوت.
علاج الدوالي الطبيعي
1- علاج الدوالي بالثوم والليمون وزيت الزيتون:

يساعد هذا الخليط على تحسين الدورة الدموية وتقليل تورم الدوالي ، كما أنه يحمي الخلايا من التلف التأكسدي ويمنع ظهور الدوالي. نفرم 10 فصوص من الثوم ، ثم نضيف ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج و 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
ينقل الخليط إلى زجاجة ويسمح له بالوقوف لمدة 12 ساعة. استخدمي كرات القطن مرتين يوميًا لوضع الخليط على الدوالي لمدة شهر. 2- علاج الدوالي بخل التفاح والصبار والجزر:
المزيج غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات الهامة مثل (A-C-E) ، مما يساعد على إصلاح أنسجة الجلد في حالة التلف وبالتالي يساعد على تنشيط الدورة الدموية الوريدية.
2 البقدونس وزيت الورد لعلاج الدوالي :
البقدونس غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من تلف الجذور الحرة المسؤولة عن مشاكل الدم
كما أنه غني بفيتامين ج ، الذي يحفز إنتاج الكولاجين ، مما يجعله علاجًا ممتازًا للدوالي ، كما يعمل زيت الورد الأساسي على تحسين الدورة الدموية ويضمن الحفاظ على الأوردة الصحية
3- علاج الدوالي بالكرنب:
الكرنب غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ومركبات النباتات الكيميائية ، ويمكنه أن يصل إلى الأوردة من خلال المسام ، ويساعد على تجلط الدم ، وبالتالي يمنع تسرب الدم ويمنع الدوالي.
عليكم الانتباه احبتي الي صحتكم والمداومه علي شرب الماء لتحسن الانسجه

104 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *