المنتخب الأوليمبي يطالب بخوض 16 مباراة ودية استعداد لأولمبياد طوكيو

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: heba
المنتخب الأوليمبي يطالب بخوض 16 مباراة ودية استعداد لأولمبياد طوكيو

يتضمن البرنامج الذي قام بتقديمه الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، تحت قيادة شوقي غريب، إلى اتحاد الكرة استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021، بخوض عدد مباريات يتراوح بين 13 لـ 16 مباراة ودية استعدادا لتلك البطولة، على أن تقام مع مختلف المدارس من أوروبا وأمريكا اللاتينية واسيا.

فيما قرر الجهاز الفني، تحت قيادة شوقي غريب، باستغلال زيادة فترات التوقف عقب تأجيل الأولمبياد، حيث يوجد ثماني فترات توقف، في أكتوبر ونوفمبر ومارس ويونيو، حيث شهد كل توقف مباراتين، بالإضافة لثلاثة مباريات في المعسكر الأخير من قبل البطولة، ووضع الجهاز الفني ثلاثة مباريات في حال إقامة بطولة أمم أفريقيا في يناير القادم.

وقد وافق مسئولو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة بإقامة دوري 99 الموسم القادم وعدم إلغائه، عقب توصيه شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بإقامة المسابقة في الموسم القادم، وقد شهد اجتماع المديرين الفنيين للمنتخب والذي جمع بين حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر مع شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بحضور محمد بركات مدير منتخب مصر حيث تمت الموافقة باستمرار المسابقة الموسم القادم للحفاظ على قوام المنتخب الاوليمبي وخاصة بأن هناك لاعبين لا يشاركون مع الفريق الأول بشمل منتظم.

وسوف يعلن محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة عن الشروط الخاصة بالمسابقة الموسم القادم خلال الساعات القادمة وإرسالها إلى الأندية.

ومن جانبها عرضت اللجنة الخماسية على الدكتور أشرف صبحي الإجراءات والاشتراطات التي قامت بوضعها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى مقدمتها الأتي

-تحليل الكشف لكافة اللاعبين قبل عودة التدريبات.

-تقسيم تدريبات كل فريق على أربعة دفعات في الجيم.

-وسوف تقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين.

-التباعد في المسافات بين اللاعبين في التدريبات الجماعية.

-تخفيض عدد الأجهزة الفنية والإدارية في التدريبات.

-تطهير وتعقيم الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين.

-تعقيم وتطهير جميع غرف خلع الملابس وكذلك ملعب التدريب بشكل يومي.

-ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وعقب التدريبات.

-ارتداء الجهاز الفني والطبي والإداري الكمامات خلال التدريبات.

65 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *