مروان محسن يعد جماهير الأهلي بإستعادة الألقاب

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مروان محسن يعد جماهير الأهلي بإستعادة الألقاب

صرح لاعب النادي الأهلي مروان محسن والحاصل على لقب الهداف هذا العام أنه حالياً يقوم بخوض تدريباته الجماعية من جديد على ملعب التتش بالجزيرة أمر إيجابي للغاية، خاصة بعد فترة التوقف التي اقتربت من 4 أشهر تقريبًا.

ومن جانبه صرح مروان محسن في أحد تصريحاته الصحفية حول التدريبات الجماعية حيث قال: «حاولنا بقدر الإمكان الحفاظ على لياقتنا البدنية خلال فترة التوقف الأخيرة، وأعتقد أن الجميع نجح إلى حد كبير في ذلك الأمر، بدليل العودة القوية للجميع في التدريبات التي بدأت الأربعاء الماضي».

وعلى صعيد آخر فقد أوضح مروان محسن أنه كان يركز على ألا يزيد وزنه في فترة عدم التمرينات وذك للحفاظ علة لياقته البدنية حيث قام بإتباع برامج تغذية معينة للحفاظ على الوزن، وهو ما ترتب عليه العودة بقوة إلى التدريبات. وذكر مروان محسن أن الفترة المقبلة تشهد العودة تدريجيا لاستعادة اللياقة الفنية والبدنية، في ظل الوحدات التدريبية القوية والمتنوعة التي يؤدونها في التدريبات اليومية، من أجل إعلان جاهزيتهم للعودة إلى المباريات على الصعيدين المحلي والقاري.

وفي سياق متصل أشار “محسن” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي أكد على الجميع بضرورة الاستعداد بقوة للتدريبات اليومية من أجل الاتسعداد للمباريات القادمة على المستوي المحلي أو الإفريقي، وأضاف مهاجم الأهلي: «ننتظر عودة الدوري وبالتأكيد نتطلع للحفاظ على اللقب المحلي هذا الموسم، من أجل إضافة بطولة جديدة وإسعاد جماهير الأهلي في كل مكان».

وقال مروان محسن: كنا «عطشانين كورة» بعد فترة التوقف الأخيرة، والجميع يسعى للتألق في التدريبات، وعلى المستوى الشخصي سعيد بظهوري بشكل جيد في التقسيمة خلال التدريبات الأخيرة، وإحرازي العديد من الأهداف، التى أتمنى أن يحالفني التوفيق في تكرارها في المباريات. وأوضح أن الفترة المقبلة ستشهد إضافة فنية أيضًا بعد عودة مستر رينيه فايلر لقيادة التدريبات من جديد، وكلها أمور تصب في مصلحة الف.

86 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *