جون بايدن يعترض على إشراف بندلي للأراضي العامة والمعادن المستخرجة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 يونيو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
جون بايدن يعترض على إشراف بندلي للأراضي العامة والمعادن المستخرجة

أعرب المرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية جون بايدن عن اعتراضه لكون مرشح ترامب “وليام بيري بندلي” نشرف على الأراضي العامة والمعادن المستخرجه حيث قال بهذا الشأن: :” قضى ويليام بيري بندلي حياته المهنية في القتال لبيع الأراضي العامة، وللسماح بالتنقيب والتعدين وقطع الأشجار دون أي إشراف”.

ومن جانبه أوضح جون بايدن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي بتويتر وقال من خلالها: :”قضى ويليام بيري بندلي حياته المهنية في القتال لبيع الأراضي العامة – وللسماح بالتنقيب والتعدين وقطع الأشجار دون أي إشراف، الآن الرئيس رشحه للإشراف عليهم في مكتب غدارة الأراضى العامة، انا أعارض الأمر”.

وعلى صعيد آخر يذكر أن المرشح الديموقراطي جون بايدن قد واصل الهجوم الحاد على الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب حيث أشار عنه مؤخراً بأن غير لائق لقيادة شعب أمريكا. وقال المرشح الرئاسي المتحمل في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم: “في كل يوم يجلس دونالد ترامب في المكتب البيضاوي يثبت كم هو غير لائق لقيادة أمتنا”.

وعلى صعيد آخر قال بايدن أن الرئيس دونالد ترامب يقوم بالسيطرة على المحكمة الأمريكية العليا وأشار إلى أن شركات التأمين يمكن أن تجرد المواطنين من تغطية التأمين الصحى.

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر: “إذ سيطر دونالد ترامب في المحكمة العليا الأمريكية، يمكن لشركات التأمين تجريدكم من تغطية التأمين الصحي أو رفع أقساط التأمين، ببساطة لأنك تعانون من آثار طويلة المدى ولا يمكننا السماح لذلك بالحدوث”.

73 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *