موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30/6/2020 التشكيلة الرسمية والقنوات الناقلة

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 30 يونيو 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30/6/2020 التشكيلة الرسمية والقنوات الناقلة

تم انتهاء وضع جدول لتحديد المعلقين للمباريات في جميع الدوريات الأوروبية، وتم اختيارها معلق لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، يوم الثلاثاء 30-6-2020.

يعلق المعلق الرياضي علي محمد علي مصري الجنسية المباراة من مركز البث المباشر لشبكة قنوات بي إن سبورتس في الدوحة عاصمة قطر.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

برشلونة وأتلتيكو مدريد من المقرر أن يلعبا في الدوري الاسباني اليوم وتقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني

وستقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في كامب نو الملعب الشهير، الملعب الرئيسي لنادي برشلونة، والذي يتسع لـ 98 ألف و900 متفرج، لكن المباراة تقام بدون حضور الجمهور.

قنوات مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم في الليجا

وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 في الدوري الإسباني في شمال أفريقيا والشرق الأوسط على قناة بي إن سبورتس، حيث تذاع من قبل بي إن سبورت HD1 وBN Sport HD3.

أهمية المباراة بالنسبة للفريقين

ستكون المباراة بين الفريقين مهمة جدا لكل منهما ، بعدما تمكن «البلوجرانا» من الفوز في مباراة الجولة الأولى بهدف نظيف، بينما نجح أتلتيكو مدريد في إحباط سعي برشلونة للتتويج بكأس السوبر الإسباني، عندما تغلب عليه في السعودية 3 أهداف مقابل هدفين.

ويدخل برشلونة المباراة في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، ويضع كل تركيزه على الفوز بالمباراة حتى لا يوسع الفارق بينه وبين ريال مدريد المتصدر، بعدما لعب الفريق الكتالوني 32 مباراة، فاز عليه في 21 مباراة، وتعادل في 6 وخسر 5.

يحاول أتلتيكو مدريد الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين إشبيلية، حيث يتصدر المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ويجمعه من 32 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 13 مباراة وخسر 4 فقط، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

قد تعني خسارة المباراة أن برشلونة فقد اللقب بشكل كبير، وينتظر نتيجة مباراة ريال مدريد برصيد 71 نقطة في الجولة الحالية أمام خيتافي صاحب المركز الخامس برصيد 52 نقطة.

9765 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *