طريقه تبيض الاسنان وازالة الجير بسهوله في المنزل

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 30 يونيو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
طريقه تبيض الاسنان وازالة الجير بسهوله في المنزل

يحاول الجميع الحصول على أسنان بيضاء ولامعة والتخلص من اصفرار الأسنان ، ولكن المشكلة الشائعة التي يعاني منها الجميع هي اصفرار الأسنان ، والتي تنتج عن عدة عوامل مختلفة ، والتي قد تؤدي إلى الرغبة في فقدان الثقة والابتسام ، هذا هو الجزء الأكثر جاذبية للشخص.

يبحث الجميع عن ابتسامة بيضاء لامعة ومشرقة ، لذلك اتخذوا مجموعة متنوعة من الأساليب لإزالة المعدات من أسنانهم ، بما في ذلك أشعة الليزر أو قضبان التبييض ، والتي عادة ما يكون لها تأثير سلبي على الصحة العامة.
وفقًا لمقالة نشرتها Sky News على موقع “No Day of Rest” على الإنترنت ، قد لا يعرف الكثير منا أنه يمكننا إزالة الجير المتراكم على الأسنان بالوسائل الطبيعية دون تعريض الأرواح للخطر. وأبرزها:
1-بيكربونات الصوديوم إنه مركب طبيعي مع “الكشط” ، لذلك فهو وسيلة فعالة لإزالة الجير ، لأنه يزيل البكتيريا في الفم ، وهو أحد أسباب تغيير لون الأسنان.
ومع ذلك ، يوصى بعدم استخدامه لأكثر من 3 أيام في الأسبوع لأنه قد يسبب الحساسية أو التهاب الأسنان واللثة.
2-خل التفاح يتميز بقدرته على إزالة الجير لأنه يحتوي على حمض الخليك وهو أحد الأحماض القوية التي تقضي على بكتيريا الفم وتغير لون الأسنان.
ومع ذلك ، قبل استخدام خل التفاح كمشطف ، قم بتخفيفه بالماء قليلاً ، بشرط أن يتم شطف الفم بالماء بعد الانتهاء من هذه العملية ، مع الحرص على عدم الإفراط في استخدامه ، لأنه قد يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان.
3- زيت طبيعي إحدى الطرق التقليدية لتبييض الأسنان في الهند هي القدرة على قتل البكتيريا وحل المواد الدهنية. نوع الزيت المستخدم في هذا الجانب ليس مهمًا ، لكن زيت جوز الهند مفضل على نطاق واسع بسبب مذاقه اللذيذ وبسبب تأثيره المهدئ و يحتوي الإجراء المضاد على كمية كبيرة من حمض اللوريك ، لذلك فهو الخيار الأول. يستخدم للعدوى والبكتيريا.

52 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *