اللمبي يدخل عالم هوليوود لأول مره

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يناير 2020 | تدقيق: admin
اللمبي يدخل عالم هوليوود لأول مره

أخبار سارة لمحبي الفنان المصري محمد سعد والذي يشتهر بإسم اللمبي، حيث أنه على ما يبدو في طريقة نحو العالمية بعد ترشيحه للمشاركة في فيلم “الثأر ثأري” ليكون هذا العمل الأول من نوعه لمحمد سعد خارج مصر.

هذا وقد كشف الفنان المصري العالمي سيد بدرية عن تفاصيل العمل بعدما أكد على اجتماعه بالممثل محمد سعد عدة لقاءات واتصالات متبادلة خلال الفترة الماضية بشأن المشاركة في هذا الفيلم والتي انتهت بالإتفاق على التعاون سينمائياً في فيلم سوف يتم تصويره بالكامل في الولايات المتحدة الأمريكية ويعرض في هوليوود.

ومن جانبه أضاف “بدرية” في تصريحات صحفية له أن فيلم “الثأر ثأري” سوف يتم تصويره على طريقة “الكاوبوي” وتم ترشيح المخرج الأمريكي من أصل سوري “زياد حمزة” لإخراج هذا الفيلم،  كما هناك ترشيحات أخرى لنجوم مصريين مثل سمية الخشاب وسوسن بدر.

جدير بالذكر أن أحداث هذا الفيلم تدور حول وتدور حول حرب الثأر الدائرة بين عائلة «البلابيش» وعائلة «الحميدات» من صعيد مصر، واليت سوف تنقل إلى خارج مصر في مقاطعة لوس أنجلوس بكاليفورنيا الأمريكية، متوقعاً أن يكون الفيلم على غرار كلاسيكيات السينما المصرية.

وتابع: «يجسد محمد سعد شخصية كبير عائلة البلابيش، وسوسن بدر كبيرة عائلة الحميدات، وسمية الخشاب في دور زوجة مرحوم وكبير عائلة الحميدات». مضيفاً: «وسوف أقدم أنا شخصية تاجر الآثار وكبير المافيا المصرية في كاليفورنيا».

39 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *