الكهرباء تتلقي طلبات تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة من اليوم

كتابة: heba | آخر تحديث: 1 يوليو 2020 | تدقيق: heba
الكهرباء تتلقي طلبات تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة من اليوم

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقة، اليوم الأربعاء بتلقي طلبات تركيب العدادات الكودية لجميع المباني المخالفة والعشوائية، عقب إلغاء نظام الممارسة بشكل نهائي، من خلال المنصة الإلكترونية التى قام بتدشينها الوزارة في الآونة الأخيرة.

حيث قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أنه سيتم تلقى طلبات التقديم من خلال التسجيل على المنصة عن طريق هذا الرابط الأتي وهو

https://eehc.ses360.net/

وأكد المتحدث الرسمي بأنه لن يسمح بأي طلبات يتم تقديما يدوي من خلال شركات توزيع الكهرباء ولن يتوافق على أي طلب لم يقدم عن طريق المنصة، لافتا إلى إن تلقي الطلبات الكتروني يأتي لمنع التجمعات وانتشار الإمراض، وطبقا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أصدرها مجلس رئاسة الوزراء، والتي تقتضي بمنع أي تزاحم أو تجمعات مع وقف معظم التعامل مع الجمهور.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن الوزارة حريصة كل الحرص على حياة المواطنين، لذلك تسعى بكل مجهوداتها لتطبيق إجراءات منع انتشار الإمراض، وتنبه على جميع العاملين بضرورة ارتداء الكمامة والقفازات وترك مسافة اثناء التحصيل وقراءة العدادات.

وكان مسئول بالكهرباء قد صرح مارس الماضي خلال تصريحات صحفية بأن الكهرباء تدرس مع الجهات المعنية تلقى الطلبات إلكتروني عبر تطبيق أو عبر موقع الكتروني يختص بجميع شركات توزيع الكهرباء، ضمن خطة الدولة لزيادة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من تفشي الأمراض وضمن أهداف وزارة الكهرباء في التحول للشبكات والحلول الذكية.

وكان مجلس رئاسة الوزراء تحت رئاسة المهندس مصطفى مدبولى قد وافق بداية أبريل الماضي على القواعد التنفيذية لعملية تركيب عدادات الكهرباء الكودية مسبوقة الدفع لجميع المباني والمنشآت المخالفة، وبإلغاء نظام الممارسات والذي يكلف الكهرباء كثير ويزيد من الفقد بالشبكة.

40 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *