المجتمعات العمرانية تطرح خمس قطع للبيع بمدينتي 6 أكتوبر والسادات

كتابة: heba | آخر تحديث: 1 يوليو 2020 | تدقيق: heba
المجتمعات العمرانية تطرح خمس قطع للبيع بمدينتي 6 أكتوبر والسادات

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خمس قطع اراضي بمدينتي ٦ أكتوبر والسادات وكان نصيب مدينة ٦ أكتوبر قطعتين ومدينة السادات ثلاثة قطع.

وقطعتين أرض ٦ أكتوبر بمساحات مختلفة بنشاط عمراني متكامل للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تبناتها الهيئة في طروحاتها الأخيرة في شهر مارس من العام المنصرم 2019.

حيث قال هيئة المجتمعات إن القطعة الأولى تقع بالتوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر وتبلغ مساحتها 263 فدان بنشاط عمراني متكامل، وسعرت نحو 3215 جنيه للمتر، موضحا أن النسبة البنائية لهذا المشروع لا تزيد عن 50٪ من مساحة الأرض التي تم تخصيصها للخدمة، والنسبة البنائية لهذا المشروع 40% من المساحة المخصصة، والعمارات 50%، والارتفاع المسموح به أرضي، بالإضافة لدور علوي للفيلات.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثانية تقع في المنطقة السياحية على طريق امتداد محور 26 مباشرة بنشاط عمراني إداري تجاري ترفيهي تقع على مساحة 62.6 فدان، وسعرت نحو 9530 جنيه للمتر.

وحددت المجتمعات العمرانية النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 50 ٪ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور أرضي وثلاثة أدوار متكررة، ويتم تنفيذ المشروع خلال 5 أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض.

كما طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ثلاثة قطع أراضي بنشاط خدمي بمساحات مختلفة بمدينة السادات للبيع بآلية التخصيص الفوري، موضحه إن القطعة الأولى تقع في منطقة المطورين الصناعية بالمدينة على مساحة تبلغ نحو 7500م2 بنشاط محطة خدمة وتمويل سيارات، وسعر المتر يبلغ 2725 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 15 ٪ من مساحة الأرض المخصصة للخدمة، والارتفاع المسموح به أرضي، بالإضافة لأول للمبني الإداري ولا يسمح بعمل بدروم، ومدة تنفيذ المشروع ثلاثة أعوام من تاريخ استلام قطعة الأرض، ويتم سداد استكمال سداد الدفعة الأولى بواقع 25% من قيمة الأرض، وذلك في شهر من تاريخ إخطار الشركة بعد موافقة مجلس الإدارة.

وأضافت الهيئة أن القطعة الثانية تقع في المنطقة السكنية الثامنة في مدينة السادات مساحتها تبلغ 2845م2 بنشاط تجاري، وبلغ سعر المتر 5795 جنيها.

وأضافت هيئة المجتمعات إلى أن القطعة الثالثة تقع في منطقة الجامعات بالمحور المركزي رقم 2 بمساحة 20064 م2 بنشاط مدرسة، وسعر المتر 2040 جنيها.

97 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *