الأنتربول السعودي يلقي القبض على قاتل عارضة الازياء المشهورة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يناير 2020 | تدقيق: admin
الأنتربول السعودي يلقي القبض على قاتل عارضة الازياء المشهورة

بعد أن استطاع القاتل من قتل أخته لأنها تعمل في مجال الازياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الباكستاني منذ عدة سنوات، واعتقد القاتل بعد هربه بأنه لن ينال عقابه لتواجده خارج البلاد أتاه القصاص من حيث لا يحتسب.

حيث استطاع الأنتربول السعودي من القاء القبض على الباكستاني مظفر إقبال والذي هو مطلوب من قبل الإنتربول الباكستاني بسبب تورطه في قضية التحريض على قتل شقيقته  التي تعمل عارضة أزياء، وتم تسليم المطلوب للجانب الباكستاني، وفقا لما أذاعته قناة للعربية.

هذا وقد كانت وسائل الإعلام بالكستانية تشير إلى أن المتهم الهارب قام بتحريض أحد أشقائه لقتل أخته عارضة الأزياء “قنديل بلوس”، وفي يوليو عام 2016م اكتشفت الشرطة الباكستانية مقتل الشابة التي كانت تبلغ من العمر  26 عاماً خنقاً على يد أحد أشقائها، وذلك بتحريض من شقيقها الآخر المقيم في السعودية.

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت المحكمة الباكستانية إدانتها ل “محمد وسيم” شقيق نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية قتلها بسبق الاصرار والترصد وحكمت عليه بالسجن لمدي الحياة، بعد أن خنق بلوش حتى الموت، لنشرها صوراً ذاتية وتسجيلات اعتبرها الجاني استفزازية.

جدير بالذكر أنه منذ عدة أيام أكد الجاني خلال مؤتمر صحفي عقد في باكستان بعد إلقاء القبض عليه أنه غير نادم على ما فعله، وأنه قتل شقيقته لأن سلوكها أصبح “غير مقبول”.

ومن جانبها أكدت والدة المجني عليها “أنوار ماي” أنها أما أنوار ماي، والدة بلوش، فقالت في حينه إنها تأمل أن تتم تبرئة ابنها موضحة “أنه بريء هي كانت ابنتي وهو ابني”.

يشار إلى أنه بعد ثلاثة أشهر على هذه الجريمة، أقر البرلمان الباكستاني قانوناً جديداً يفرض عقوبة السجن مدى الحياة على مرتكبي ما يسمى “جرائم الشرف”.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *