عبد العال.. عودة رينية للأهلي لفشله في مفاوضات الأندية الاخري

كتابة: heba | آخر تحديث: 1 يوليو 2020 | تدقيق: heba
عبد العال.. عودة رينية للأهلي لفشله في مفاوضات الأندية الاخري

اشتهر بتصريحاته النارية التي تثير الجدل بداخل جميع الأوساط الرياضية، ولأن رضا عبد العال نجم النادي الأهلي حاليا ونجم النادي الزمالك سابقا هو أحد أبرز الصفقات التي أحدثت صدي كبير في الوسط الرياضي وذلك بسبب انه انتقل في عز توهجه من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي في صفقة اعتبرها جميع النقاد والجمهور وقتذاك صفقة القرن.

فكان لنجم النادي الأهلي رضا عبد العال لقاء مع سوبر كوره أوضح فيه صفقة المدير الفني للنادي الأهلي حيث قال أن قرار عودة السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بسبب فشله في المفاوضات مع الأندية الأخرى.

ووضح نجم النادي الأهلي عبد العال إن المدير الفني للنادي الأهلي سافر إلى سويسرا لمناقشة العروض التي تلقاها مؤخرا، ولكن فشل الوصول إلى اتفاق نهائي مع الأندية الاخري في تلك الصفقات وراء عودته للناظي الأهلي مرة أخرى، مضيفا أن تأخر عودة الأحمر والأبيض للتدريبات سوف يعود بالسلب على أداء الفريقين في بطولة أفريقيا، وكان يجب على الأندية العودة إلى التدريبات بعد نهاية شهر رمضان للاستعداد لبطولة دورى أبطال أفريقيا وذلك لاستعادة اللاعبين على عودة اللياقة البدنية.

وأشار نجم النادي الزمالك السابق عبد العال إلى أن فترة غياب اللاعبين التي زادت عن ثلاثة أشهر عن التدريبات سوف يؤثر على اللياقة البدنية، وبالتالي سوف تكون هناك إصابات كثيرة في حال عودة الدوري مع عدم منح اللاعبين فترة تدريب كافية للاستعداد لعودة النشاط مرة أخرى.

وتابع نجم النادي الأهلي عبد العال، لابد من الأندية أن يكون هناك استفتاء بينهم وذلك لاتخاذ قرار واحد وهو إلغاء الموسم الحالى ومنح اللقب للنادي الأهلي والاستعداد للموسم الجديد.

48 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *