كيم كاردشيان تنوي تبني طفل بعيداً عن تدخل زوجها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 1 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
كيم كاردشيان تنوي تبني طفل بعيداً عن تدخل زوجها

أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان بأنها تعتزم تبي طفل لكن بدون أن يتدخل زوجها بالأمر، حيث ذكرت أحد التقارير الصحفية أن كارديشان سوف تتبي طفل جيدة بالإضافة لأبنائها الأربعة، وذلك من أجل الحصول على عائلة أكبر، ولا تريد أن يتدخل زوجها كاني ويست في ذلك خاصة بعد الخلاف القائم بينه وبين ابنتهما الكبري “نورث”، لذلك تريد كيم تربية الطفل الخامس بمفردها .

وعلى صعيد آخر فقد أشار التقرير أنه لم يكشف حتى الأن عن جنس الطفل اذي سوف تتبناه كيم، لكنها أكثر اهتمامًا بمنح منزل لطفل محتاج، وأنها ستحدد الجنس بمجرد أن تبدأ في زيارة دور الأيتام “.

وعلى صعيد آخر يذكر أن الأمر لازال جديداً ولم يتم تأكيد بشكل رسمي، ويذكر أن كيم قد ظهرت مؤخراً برفقة كاني ويست الأسبوع الجاري أكثر من مرة، وظهر كاني وهو يتجول برفقة كيم ، ويربط تيشرت “اورنج” علي فمه وأنفه بدلا من ارتداء القناع الواقي، في حين ظهرت كيم بدون قناع علي الإطلاق.

كما كشفت كيم عن صور جمعتها بكاني، في مزرعتهما بـ “وايومنج” التي تبلغ تكلفتها 14 مليون دولار وارتدت كيم بذلة جلدية مستوحاة من أجواء المزرعة، وظهرت مثيرة للغاية في احضان زوجها كاني ويست، في لقطة أخري ظهرت برفقة ابنائها الـ4 ، لتكشف أين تقضى كيم وقتها خلال الفترة الحالية، حيث نشرت عدد من التقارير من قبل أن كيم وعائلتها يقضون فترة بالمنزل في أجواء الريف بمزرعة وايومنج .

43 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *