القبض علي ريناد عماد الفتاة في توك توك في الدقي لنشرها فيديوهات خادشة

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 1 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
القبض علي ريناد عماد الفتاة في توك توك في الدقي لنشرها فيديوهات خادشة

وأمر المدعي العام الدقي بسجن المتهم من الله عماد وريناد عماد الشهير لمدة 4 أيام بانتظار التحقيق ، وكانت الجريمة هي الإعلان عبر موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” وتقديم محتوى ومقاطع فيديو ضده ، بما في ذلك مواد إباحية عن بغاء.
عندما كانت تشاهد ، احتوى الفيديو الذي تحدثت إليه على موقع للتواصل الاجتماعي على مواد إباحية وأهانها لإذلال وإهانة الأشرطة الجنسية علناً ، تمكنت الإدارة العامة للفنون من السيطرة على متهم “قوم الله” ترسو السفينة في مقهى يملكه نجل فنان شعبي.
في مواجهة المدّعى عليه ، اعترف الفيديو الخاص بها بأنها التقطت صوراً لها وشاركت في الدعارة مع الشباب مقابل المال. وذكرت المدّعى عليها أن شركات تسويق الملابس والأحذية على موقع التواصل كانت سبب انتشار موجة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.
طالبت المدعى عليها أن يتحمل أولئك الذين استغلوها هي وفتيات أخريات المسؤولية ودفع ثمن استغلالهن ، مشيرة إلى أن بعض الشركات ادعت بيع ملابس وأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي.إن جذب الفتاة والتسبب في سجنها يشير إلى أن حلمها في الشهرة والثروة قد أغرقها في مستنقع الفحش والشر ، كما أنها خائفة بعد أن التقطت الفضيحة.
تواصل وزارة الداخلية تعاونها مع المدعين العامين لاستهداف أي شخص يبث أو ينشر مقاطع فيديو إباحية ويحاسب الجناة ، حتى لو حذف المحتوى أو ألغى حسابه.
اكتشفت المديرية العامة لحماية الأدب بوزارة الداخلية ، من خلال إجراءات المتابعة والتحقيقات ، توزيع مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه التي يُزعم أنها مواقع تواصل اجتماعي.وللاستفادة من ذلك عن طريق زيادة معدل المشاهدة ، أثار ذلك غضب رواد هذه المواقع ، ومن الممكن التحقيق في تحديد هويتهم وأماكن تواجدهم ، لذا تم القبض عليهم ونقلهم إلى “المدعي” لاستجوابهم.

107 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *