الطب الشرعي يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية قتل سارق فيلا نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 10 يناير 2020 | تدقيق: admin
الطب الشرعي يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية قتل سارق فيلا نانسي عجرم

كشف تقرير الطب الشرعي اللبناني تفاصيل جديدة ومذهلة في قضية قتل فيلا نانسي عجرم من قبل زوجها فادي الهاشم، حيث أوضح التقرير الطبي أن القتيل “محمد حسن الموسي” البالغ من العمر 33 عام ،سوري الجنسية، قد تلقي 18 طلقة رصاص في أماكن متفرقة من جسده.

هذا وقد أوضح تقرير الطب الشرعة أن واحدة من تلك الطلقات كانت في الساعد الأيمن وطلقتين كانت في الكتف الأيسر  ورابعة تحت الإبط الأيسر، و3 في الصدر، وطلقتين في البطن، و7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

جدير بالذكر أن التقرير ذكر أن هناك اشتباه في وجود قاتل آخر متورط في هذه القضية وساهم في قتل الشاب السوري في منزل نانسي، حيث أن أحد الرصاصات تم إطلاقها من الأمام والخلف، بحسب ما ذكرته مجلة نبض.

وفي سياق متصل قد قام الطبيب فادي الهاشم بقتل مواطن سوري قام باقتحام منزلة فجر يوم الثلاثاء تحت تهديد السلاح بغرض سرقة الفيلا وقد كشفت الشرطة أن المسدس الذي كان يمتلكه السارق كان مسدس صوت فقط لكنه تمكن السارق من التسلل إلى الفيلا ليلًا واستطاع إبعاد 3 حراس بعدما أشهر المسدس في وجوههم، وبعد ذلك عرض زوج نانسي عجرم عليه مالًا للمغادرة لكنه تابع سيره إلى غرفة النوم الخاصة ببناته مهدّدا بقتل مَن يعترض طريقه.

ومع إصرار السارق على التوجه إلى غرفة البنات، عاجله الطبيب فادي الهاشم بطلقات نارية أردته قتيلًا، وفقًا لموقع «النهار» اللبناني.

27 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *