هيفاء تطرح أغنية جديدة ” تمامهم كلام” مع رمضان محمد

كتابة: heba | آخر تحديث: 2 يوليو 2020 | تدقيق: heba
هيفاء تطرح أغنية جديدة ” تمامهم كلام” مع رمضان محمد

قال الشاعر رمضان محمد، إن بعد تحقيق نجاح كبير مع النجمة هيفاء وهبي في أغنية تملي ناجحة، بدأ حاليا في تنفيذ أغنية جديدة تحمل عنوان “تمامهم كلام” مع النجمة هيفاء وهبي.

وأضاف رمضان أن هذه الأغنية تتحدث عن الناس الأندال بشكل عام وعن الدنيا والناس وتناقش الأغنية أيضا موضوع يهم الجميع بشكل عام، والأغنية من كلمات محمد رمضان، ومن ألحان أحمد شعبان ومن توزيع هادي شرارة، والمقرر أن يتم طرح الأغنية الأيام القادمة.

وأشار الشاعر محمد رمضان خلال تصريحات صحفية له أن الأغنية كان من المفترض تقديمها منذ ثلاثة اعوام وكانت مؤجلة فترة، والان تعمل النجمة هيفاء وهبي علي تنفيذ الأغنية على مدار ٥ شهور الماضية، وهي أغنية تحمل الطابع المقسوم الشعبي الجديد وتعد هذه الاغنية أول مرة تغني فيها هيفاء شعبي.

وفى جانب آخر تنتظر النجمة هيفاء وهبي طرح فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” في موسم عيد الأضحى القادم، عقب الانتهاء من تصويره في أواخر العام الماضي، ويشاركها في بطولة العمل كلا من النجوم أحمد الفيشاوي واروي جوده مصطفى خاطر وباسم سمرة وعباس أبو الحسن، والفيلم من إخراج محمد حماقى وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار كلا من أمين جمال وشريف يسري ومحمد أبو السعد وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى.

يشار أن النجمة هيفاء وهبي تشارك في مسلسل أسود فاتح، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج كريم العدل، ويشاركها في بطولة المسلسل شريف سلامة واحمد فهمي وروجينا ومعتصم النهار وعمر السعيد وصبري فواز وفراس سعيد وحسام الجندي ورانيا منصور ونانسي صلاح وحنان سليمان وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.

119 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *