المطرب اللبناني جورج وسوف يحيي حفل غنائي بشهر يوليو

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
المطرب اللبناني جورج وسوف يحيي حفل غنائي بشهر يوليو

أعلن نجم الطرب العربي واللبناني جورج وسوف عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد ضمن الحفلات الصيفية وسوف يكون الحفل “أون لاين” وسوف يتضمن الحفل شعار “سهرة العمر مع محبوب الجماهير”، يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر يوليو الجارى.

ويذكر أن هذا الحفل ضمن الحفلات التي تقام عادة في موسم الصيف والتي يحييها عدد كبير من مطربي العرب ونجوم الغناء والتي سوف تقام هذا الموسم عبر طريقة اللايف أي من داخل منازل المطربين أو من بعض المسارح الخاصة بهم للترفيه عن جمهورهم وتعويضهم عن الحفلات المباشرة.

جدير بالذكر أن المطرب جورج وسوف قد نالت منه عدد من الأخبار والشائعات بالفترة الماضية والتي كانت آخرها عن حالته الصحية التي تدهورت، واتضح ن هذا الخبر كذب وليس إلا مجرد شائعات.

ومن جانبه أوضح جورج وسوف من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حقيقه تلك الأخبر حيث كتب تغريدة مطولة هاجم فيها كل من روج لتلك الشائعات الأخيرة وقال: “لما اصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات”، ثم كتب في النهاية “زهقنا”، معبرًا بذلك عن حالة الملل الذى وصل لها.

35 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *