مدير قطاع الناشئين بالأهلى هشام حنفي يستقيل من منصبه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مدير قطاع الناشئين بالأهلى هشام حنفي يستقيل من منصبه

أعلن نجم النادي الأهلى الأسبق “هشام حنفي” عن عدم قدرته على استكمال مهمته في نصب نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلى حيث تقدم بإعتذار رسمي مكتوب إلى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، اليوم، الخميس.

ويذكر ان السبب وراء اتخاذه هذه الخطوة هى الظروف الخاصة التي يتعرض لها تلك الأيام، لكن إدارة النادي الأهلى تمسكت بهشام حنفي للإبقاء به في نصبه لأنه يعد من أهم الكوادر في قطاع النائشين فضلاً عن كونه واحد من أهم نجوم القلعة الحمراء على مدار تاريخها ويملك تاريخاً حافلا، إلا أن حنفي تمسك بالاستقالة لرغبته في خوض تجربة جديدة خاصة بعد تلقيه أكثر من عرض للعمل خارج الأهلي سواء في المجال التدريبي أو في العمل الإعلامي.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلى قد قرر تعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم ليحل خالد بيبو محل فتحي مبروك الذى رحل من هذا المنصب.

وعلى صعيد آخر وافق مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود الخطيب على تعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

وقرر مجلس إدارة النادي تعيين عبدالمنعم شطة مديرًا عامًا للأكاديميات بناءً على رؤية لجنة التخطيط للكرة وتكليفه بتقديم التصور الخاص بكافة فروع الأكاديميات والاستعداد للموسم الجديد في ظل المعطيات الحالية

30 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *