فريق ليفربول يستعد لمواجهة مانشيستر سيتي بقيادة محمد صلاح

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
فريق ليفربول يستعد لمواجهة مانشيستر سيتي بقيادة محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح للقاء المرتقب مع فريق مانشيستر سيتي ضمن منافسات الجولة ال32 للدوري الإنجليزي وذلك على ملعب الاتحاد.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية لفريق ليفربول الإنجليزي عبر تويتر قد قامت بنشر مقطع فيديو يفيد وصول نجوم الريدز وعلى رأسهم محمد صلاح إلى ملعب الاتحاد لخوض اللقاء المرتقب.

وعلى صعيد آخر يذكر أن فريق ليفربول قد استطاع حسم لقب الدوري يوم الخميس الماضي وذلك بعد سقوط مانشستر سيتى منافسه المباشر أمام تشييلسى بهدفين مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بريدج” فى الجولة الـ 32، وبهذا أصبحت صدارة الدوري من نصيب فريق ليفربول برصيد 86 نقطة متفوقا على مانشستر سيتى الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة.

وفي سياق متصل فقد كان اللاعب المصري محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول برصيد 17 هدفًا في ترتيب هدافي البريميرليج، وراء كلا من بيير إيميريك أوباميانج هداف أرسنال وجيمي فاردي هداف ليستر سيتي برصيد 19 هدفًا لكلا منهم، وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون برصيد 18 هدفًا.

وعلى صعيد آخر يذكر أن تلك المبارة هي الاولي لليفربول بعد تتويجة باللقب للمرة الأولى منذ 30 عاماً بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتى أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بريدج”، مساء الخميس الماضى.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتى، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجارى، حيث يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم السيتيزنز لأكثر الأندية حصدا للنقاط في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 100 نقطة.

49 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *