خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد “30 مارس”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 2 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
خالد الصاوي يبدأ تصوير فيلمه الجديد “30 مارس”

انطلق الفنان المصري خالد الصاوي ببداية تصويره للفيلم الجديد والذي بعنوان 30 مارس، ويقوم بمشاركة في أداء الادوار بالفيلم كلاً من دينا الشربيني وأحمد الفيشاوى، وصبرى فواز، ومحمد على رزق، وندى موسى، ومحمد شاهين، وهو من تأليف حميد المدنى، وإخراج أحمد خالد موسى، حيث ينتمي الفيلم لنوعية الأفلام السايكو دراما.

جدير بالذكر أن الفيلم من اخراج أحمد خالد موسى وهذه هي التجربة الثالثة له مع أفلام السينما حيث قدم فيلمين قبل ذلك وهم فيلم “هروب اضطرارى” بطولة النجوم أحمد السقا وأمير كرارة، وفيلم “لص بغداد” الذى يعرض حالياً بطولة النجم محمد إمام، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد عبد الرحمن توتة، وياسمين رئيس، وأخرون، تأليف تامر ابراهيم، وإنتاج سينرجى فيلمز.

ويذكر أن آخر الأعمال التي قام بها الممثل أحمد الفيشاوي هو الفيلم الجديد بعنوان “الحارث” والذي قام بتصويره ومن المنتظر عرضه بدوار السينما بعد فتح دور العرض ويذكر أن الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والغموض، بطولة ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، وأسماء أبو اليزيد، إخراج محمد نادر.

وعلى صعيد آخر يذكر أن الممثلة دينا الشربيني قد شاركت بفيلم التهويدة والذي من بطولة الممثل عمرو يوسف ومن إخراج طارق العريان، كما تنتظر دينا عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، للنجم كريم عبد العزيز وإخراج وائل عبد الله ويشارك في بطولته الفنان ماجد الكدوانى وآخرين.

وكان آخر ظهور للنجم خالد الصاوى مسلسل “ليالينا 80” فى شهر رمضان الماضى، وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً على قناة cbc، وشارك فى بطولته كل من الفنان إياد نصار وغادة عادل وصابرين ونهى عابدين ومحمد على رزق تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد صالح.

37 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *