لماذا نضع القطن في أذن الميت؟ سبحان الله

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 3 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
لماذا نضع القطن في أذن  الميت؟ سبحان الله

لا يزال الموت هو الحقيقة الوحيدة التي نعرفها جميعًا. هذه هي نهايتنا الحتمية و المتوقعة. بغض النظر عن الزمن أو المدة التي عشناها في هذا العالم ،
ولم نهرب أو قلقًا بشأن حدوثه بالطبع لا أطلاقا ، يجب على الجميع معرفة أن هذا العالم هو ه. عمل ياء على الله ، ومعاناته وتوقعه ، وتسريع العمل على الخيرات ، وتحقيق الأعمال الصالحة ، والبعد عن تحريم الله.
إذا أردنا أن نصل إلى تعريف الموت ، أي أن جميع أعضاء الجسم تتوقف عن العمل ، ولا يمكن للشخص أن يتنفس ، فقد لا يشعر الشخص بأي شيء ، لكن الجميع يعيشون في Ddi بسبب اختلاف الشخص الذي يحبونه. حزين
، لكن المتوفى شعر فقط بالخوف من لقاء ربه سبحانه وتعالى ، ما فعله وما فعله عندما كان صغيراً.
هنا يبدأ الجميع في التحضير لغسله وتغطيته ، ولديه بعض الأسس والأسنان اللازمة ، ويجب أن تؤدي غسالة المتوفى هذه المهام ، بما في ذلك وضع قطعة قماش قطنية في فم وأذنين المتوفى ، كما تعلم ، يجب وضعها لأي سبب؟ لمثل هذا الشخص الميت.
قبل أن أجيبكم على هذا السؤال ، أود أن أخبركم أنه إذا مات أحدهم ، فلا بد أنه حدث قبل إغلاق عينيك ، قم بتليين المفاصل لمنع الجسم من التصلب عندما يبرد ويغطي الموتى.
بعد غسل الشعر بالشامبو يغسل الميت بغطاء “العورة” ، ولم يُسمح بدخول الماء في فمه ، لكنه مسح أسنانه بقطعة قماش قطنية. السر هو وضع القطن ، وهو سدادة يمكنها إزالة أي سائل منه مرة أخرى حتى يحافظ الموتى على نظافة الجسم وغسله.
سبحان الله الله ارزقنا حسن الخاتمه

82 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *