علاج الاسهال بكوب موجود بكل بيت في ساعه واحده

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 3 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
علاج الاسهال بكوب موجود بكل بيت في ساعه واحده

الإسهال أمر سيء للغاية ، بغض النظر عما تقوله ، مثل: نوافير ، أو أعاصير ، أو مفرقعات نارية أو براكين تنبثق من الظهر ، فإن هذا لن يتغير.
قال الدكتور تويا جيمس ستيفنسون ، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي في AU Health ، إنه على الرغم من أن أي شيء يمكن أن يسبب الإسهال ، من البكتيريا إلى أعراض ما قبل الحيض ، أو تناول التورتيلا اللذيذة ، من المهم معرفة أن الإسهال يمكن أن يعالج نفسه (بمجرد أن يكون الطعام سيئًا من جسدك).
ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك لا تساعد جسمك على القضاء على الإسهال ، إليك 7 علاجات لمساعدتك على القيام بذلك.
اشرب كوبًا من ماء الأرز
إذا كنت قد تناولت طعامًا صينيًا من قبل ، يجب أن تعرف بالتأكيد تأثير الأرز على الجهاز الهضمي ويمكن أن يسبب الإمساك. لذلك ، يمكنك استخدامه وشرب كوب من ماء الأرز. الكل عليك القيام بذلك ، طهي كوب واحد من الأرز في ستة أكواب من الماء لمدة ساعة واحدة ، ثم قم بتصفية الأرز وتناول كوب من ماء الأرز. وجدت دراسة ألمانية أن الجزر وماء الأرز أكثر فعالية في منع الإسهال من المشروبات المرطبة التي تباع للناس.
اشرب مشروبًا ورديًا
لسبب ما (سيليكات البزموت البزموت) هو متجر الأدوية الرئيسي ، ليس لأن الجميع يحب هذه العلكة ذات النكهة الغريبة. في الواقع ، يمكن أن يساعد في الحد قال ستيفنسون أن طريقة استهداف التجويف هي الأنبوب الداخلي للجهاز الهضمي. ما عليك سوى اتباع الجرعة المكتوبة على الزجاجة ، إذا كنت ترغب في استخدامها لبضعة أيام ، يجب عليك استشارة الطبيب أولاً.
كما قال ستيفنسون ، إذا كان الإسهال ناتجًا عن النمو المفرط للبكتيريا الضارة في المعدة ، فإن استبدال الإسهال ببكتيريا جيدة يمكن أن يعالج الإسهال ، والذي يحدث عادة بعد تناول المضادات الحيوية والتشطيب. بما أن الدواء يقتل جميع البكتيريا في الجسم (الضارة والمفيدة) ، مما يمنح البكتيريا الضارة الفرصة للسيطرة على جسمك ، يجب أن تأخذ مكملات البروبيوتيك – يوصون ينصح الأشخاص الذين يتناولون سلالات من البيفيدوباكتيريا أيضًا بتناول المزيد من الزبادي والكيمتشي ، لأن كلاهما يحتوي على مكونات مهمة.
بالنسبة للإسهال المزمن ، فإن استخدام مكملات الألياف (مثل السيلينيوم ، ميثيل سلولوز) لزيادة البراز سيساعد على إبطاء الإسهال أو إيقافه. يمكنك أيضًا زيادة محتوى الألياف في نظامك الغذائي عن طريق تناول الفول وأطعمة الشوفان. ولكن تأكد من زيادة الألياف التي تدخل الجسم ببطء ، لأن الإضافة بسرعة كبيرة ستزيد من اضطراب المعدة.استخدم الماء للتغوط ، وهو غير مرغوب فيه عندما يكون لديك إسهال. يمكن أن تسبب السكريات مثل اللاكتوز والفركتوز (بما في ذلك شراب الذرة عالي الفركتوز الموجود في العديد من الأطعمة السريعة) مشاكل كبيرة.
بغض النظر عن سبب الإسهال ، فإن تناول المزيد من الأطعمة السكرية أو الغنية بالدهون سيجعل الإسهال أسوأ. يسبب السكر اختراق القولون ، مما يعني أنه يجذب المزيد

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *