مسئولو الأهلي يرفضا تقليص طلباتهم المادية لبيع المغربي أزارو

كتابة: heba | آخر تحديث: 3 يوليو 2020 | تدقيق: heba
مسئولو الأهلي يرفضا تقليص طلباتهم المادية لبيع المغربي أزارو

أبدى مسئولو الأهلي رفضهم بتقليص طلباتهم المادية الخاصة بالاستغناء عن النجم المغربي وليد أزارو مهاجم فريق الاهلي المعار للاتفاق السعودي، على الرغم من تبقى موسم واحد بعقد اللاعب مع فريق النادي الاهلي بعد انتهاء اعارته في نهاية الموسم الجاري.

وقد حدد مسئولوا الاهلي مبلغ ثلاثة ملايين دولار لبيع النجم وليد أزارو في الميركاتو الصيفي المقبل، في الوقت الذي تدرس في إدارة الاحمر الإبقاء على اللاعب في حال عدم توافر عرض جيد يليق بقيمة المهاجم الدولي الفنية، وخاصة أن رينيه فايلر المدير الفني لفريق الاحمر أكد أنه لا يمانع بعودته، رغم أنه كان أحد وأهم أسباب رحيله في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويحاول مسئولوا الأحمر اقناع ازارو بتجديد عقده مع الفريق الاحمر حتى يتثنى لهم التسويق له على النحو الجيد أو الإبقاء عليه وذلك للاستفادة من قدراته لفترة زمنية طويلة، وهذا الامر الذي لم يوافق عليه النجم ازارو حتى تلك اللحظة، حيث يصر على الرحيل نهائيا في نهاية الموسم أو البقاء بالموسم القادم ويرحل بشكل مجاني في نهاية عقده.

وقد ظهر اللاعب مع الاتفاق بشكل جيد منذ أن تم انتقاله له لكن تجميد النشاط الرياضي حرم النجم المغربي من مواصلة التألق مع الفريق السعودي الأمر الذي جعل إدارة الاتفاق وخالد العطوى المدير الفني لفريق نادي السعودي يطالبان بشراء اللاعب بشكل نهائي بالإضافة لامتلاك المغربي ازارو أكثر من عرض اوروبي وخليجي أخر بالإضافة لعرض الاتفاق.

وكان النشاط الرياضي قد توقف أكثر من ثلاثة شهور بسبب الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد، وكان مسئولوا القلعة الحمراء قاموا بدراسة عودة ازاروا مرة اخري للفريق وحتى الآن لم تنتهي تلك الدراسة

210 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *