سر تنظيف المعدة و عدم وجود تراكم دهون وزيادة الوزن والتعب والنعاس

كتابة: Rana Ragb | آخر تحديث: 4 يوليو 2020 | تدقيق: Rana Ragb
سر تنظيف المعدة و عدم وجود تراكم دهون وزيادة الوزن والتعب والنعاس

أفضل مشروب لتنظيف المعدة:
شراب البابونج هو دواء عشبي يحتوي على مادة فعالة ، وهو البيسابورول ، وهو مادة حافظة ، وهو دواء جيد لحل مشاكل عسر الهضم والمغص والمغص ، ويحتوي أيضًا على بعض المواد الحمضية التي تعتبر مضادات حيوية طبيعية. لديه التهاب.
يحتوي الشيح المعطر على كالسيتونين ، الذي يمكنه تنظيف المعدة ، وعسر الهضم ، والتشنجات ، والانتفاخ ، وطرد الديدان.
شراب الرمان ، ينظف الأمعاء ، يشطف الديدان والبكتيريا ، يساعد على هضم الطعام وعلاج اضطراب الجهاز الهضمي.
يعتبر مشروب عصير الجزر ، الذي يحتوي على كاروتين ، ويحتوي على ألياف تنظف المعدة ، وتنظف المعدة ، وتعالج انتفاخ البطن والمغص ، مضادات حيوية تدمر البكتيريا المعوية وتخفف من الالتهابات المعوية وقرحة المعدة.
تحتوي مشروبات بذور الكراوية على الكرافون والفلافونويد ، والتي يمكنها علاج أمراض الجهاز الهضمي ، وتهدئة المعدة ، وطرد الغازات ، وعلاج قرحة المعدة والتهابات القولون.
مشروب النعناع ، الذي يحتوي على زيت لتخفيف آلام البطن وطرد الديدان وطرد الغازات ، هو دواء مضاد للالتهابات للبنكرياس ، يعزز الهضم ويعالج المغص.
يمكن لشراب الكمون علاج آلام المعدة وعسر الهضم والمغص والتورم والغازات.
يمكن لمشروبات الليمون تنقية وتنظيف المعدة وطرد السموم والغازات الضارة من الجسم وعلاج الحموضة وتعزيز مناعة الجسم بشكل عام.
يمكن لمشروبات قشر البرتقال أن تزيد من إفراز العصائر الهضمية الطبيعية ، وبالتالي القضاء على السموم في الجسم. يمكن لزيت البرتقال الغني بالليمونين تنظيم التمعج المعوي والجهاز الهضمي ، وطرد الغازات ، وعلاج الارتجاع ، وقتل البكتيريا والكائنات الدقيقة ، وتعزيز المناعة.
مشروب الزنجبيل هو مشروب منعش يمكن أن يمنع النعاس ، ويساعد على الهضم وعلاج مشاكل عسر الهضم ، وهو ملين وعلاج للإمساك.

36 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *