الكشف عن كواليس الشجار بين مانويل جوزية ومحمد فضل

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 4 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الكشف عن كواليس الشجار بين مانويل جوزية ومحمد فضل

لا شك أن غرفة الملابس بكرة القدم تحتوى على العديد من الكواليس والمواقف والتي يخرج على إثرها العديد من القرارات المهمة والمتعلقة بمصير اللاعبين حتى أصبحت مثل المطبخ الذي يخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

وفي السابق شهدت غرفة الملابس بالنادي الأهلى المصري مشادة بين المدير الفني السابق مانويل جوزية وبين مهاجم الفريق الاسبق محمد فضل والذي هو عضو اللجنة الخماسية لآدارة اتحاد الكرة حالياً، وكانت تلك الحادثة واحدة من أهم المشاحنات والخناقات التى شهدتها غرفة خلع ملابس الأهلى، خاصة أن تبادل الاتهامات كان على أشده بين المدرب التاريخى للقلعة الحمراء ومهاجم الفريق الأسبق، ومازال كثيرون يتذكرون هذه المشادة، لاسيما أن جوزيه لم يعتد أن يرد عليه أحد من لاعبى الفريق.

ومن جانبه كشف الكابتن محمد فضل عن هذه المشادة التي حدثت بينه وبين مانويل جوزية أكثر من مرة حيث قال عنها: “الأزمة بدأت حينما تم استبعادى من لقاء الأهلى أمام المقاصة ولم أحضر مران المُستبعدين من هذه المباراة بسبب شعورى بآلام قوية فى الظهر”، وأضاف فضل لحديثه قائلاً: “فى اليوم التالى للمباراة تحسنت حالتى ولم أعد أشعر بآلام فى الظهر فطلبت المشاركة فى المران الجماعى لكن فيدالجو _مدرب اللياقة البدنية وقتها_ طالبنى بالتدريب معه ورفض جوزيه مشاركتى فى المران الجماعى”.

وتابع فضل موضحاً أنه لم يدعي الاصابة بدعوى الحزن من استبعاده بعد لقاء المقاصة لكنه غاب عن المران مع الفريق بسبب شعوره بألم في الظهر وقال أنه حضر بعدها في مران المستبعدين قبل موعده بساعتين حتى يحصل على حقنة مسكن للألم وعندما شعر بتحسن رغب فى المشاركة فى التدريب الجماعى ولكن جوزيه منعنى”.

وكانت تلك بداية الشرارة التي اشتعلت بين المدير الفني واللاعب حيث علق فضل قائلاً: “جوزيه قال لى وقتها أنت غبت عن تدريب المُستبعدين من لقاء المقاصة بمزاجك، وتريد أن تعود للتدريب اليوم بمزاجك، فأكدت له أننى كنت مُصاباً وتحاملت على نفسى حتى أشارك فى مران اليوم التالى”.

وأضاف فضل، “يعتقد جوزيه أنه الشخص الذكى الوحيد ودائماً ما يقول لنا إن الشخص الغبى هو من يعتقد أنه أذكى شخص ومن حوله أغبياء، لذا أثناء المشادة قلت له لست الذكى الوحيد ونحن الأغبياء.. وتركت المران وغادرت أرض ملعب التتش”.

53 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *