نادي الجزيرة يودع “كأس الخليج العربي” في نصف النهائي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 11 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نادي الجزيرة يودع “كأس الخليج العربي” في نصف النهائي

لم يتمكن نادي الجزيرة من مواصلة مشواره في بطولة كأس الخليج العربي حيث تلقى هزيمة من شباب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما في نصف نهائي الكأس، وبهذا يودع فريق الجزيرة البطولة.

ومن جانبه صرح أكد المدير الفني لفريق الجزيرة الهولندي “مارسيل كايزر” أن السبب الأول في خسارة الفريق هو أن الحظ لم يحالفهم في ركلات الترجيح بالإضافة إلى غياب خمس لاعبين أساسيين بالفريق مع المنتخب الأولمبي.

وأضاف كايرز، أنه مستغرباً بعض الشئ من لوائح بطولة الكأس لأنه يرى أنها تهدف إلى منح الفرصة للاعبين صغار السن وفي الوقت نفسه تجرى المباريات في غياب اللاعبين أنفسهم.

وأضاف كايرز خلال حديثه في اللقاء الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة أنه فخور بأداء اللاعبين في المباراة وأنه كان لديهم روح عالية وظهر ذلك في المباراة بوضوح، وأكد على أن فريق نادي الجزيرة لم يحالفه الحظ ولم يكن محظوظاً أثناء لعب ركلات الترجيح والتي قادت شباب الأهلي إلى الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة، بعدما قدم فريقه شوطاً اول متوازن، وكانت له افضلية نسبية في الشوط الثاني، ولافتاً إلى تحول التركيز إلى المباراة المقبلة في الدوري، وطي صفحة نصف نهائي الكأس.

وعن إصابة علي مبخوت والتي أجبرت المدير الفني على مشاركته في الشوط الثاني قال ما حدث مع اللاعب تكرر مع لاعبين آخرين حيث يعودون بإصابات، وهو يعاني من إصابة طفيفة، وسوف يتواجد في المباراة المقبلة في الدوري.

62 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *