لمجرد يعرض بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام” على حسابه

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 يوليو 2020 | تدقيق: heba
لمجرد يعرض بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام” على حسابه

عرض النجم سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة “عدى الكلام”، والتي من المقرر أن تطرح للجمهور يوم الخامس من يوليو الجاري، على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهي اليوتيوب، وظهر النجم سعد لمجرد على الغلاف على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بملابس لاعبين السيرك، وتعتبر هذه الأغنية مصرية الصنع، فمن كتابة أمير طعيمة، وللملحن عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وتعتبر أغنية “عدى الكلام” هي الأولى من نوعها باللغة المصرية لـسعد لمجرد، ويسعى من خلال هذه الاغنية الوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد أن حققت أغنيته الشهيرة “انت معلم ” ما يقارب من مليار مشاهدة على الموقع الشهير اليوتيوب، وتم تصوير أغنية “عدى الكلام” بـ سيرك شهير في العاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصوير الاغنية يومين وشملت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة.

والأغنية للمخرج حكيم غراب وهو فرنسي من أصول عربية وشاركه فيها طاقم تصوير من عدد من البلدان ألاوروبية.

وفي وقت مضي، احتفل النجمان سعد لمجرد ومحمد رمضان بتجاوز أغنيتهما “إنساي” الـ 250 مليون مشاهدة من خلال قناة رمضان الرسمية على موقع “اليوتيوب”، وذلك منذ أن تم طرحها في عام 2019.

وتعتبر أغنية “إنساى” أول تعاون يجمع بين سعد لمجرد والذي يطلق عليه”المْعلم” ومحمد رمضان والذي يطلق عليه “الأسطورة”، والاغنية من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغنى فيها باللهجة المغربية، ويغنى محمد رمضان باللهجة المصرية، وتم تصوير الأغنية تحت إشراف المخرج حسام الحسينى.

وجسد الفنانان شخصيتي عاملين بأحد المقاهي، ويتعرض محمد رمضان للخيانة من حبيبته، ويقوم سعد لمجرد بمواساته، ويعثران بعد ذلك على ثروة كبيرة تغير مسار حياتهما، ويقدمان الأغنية معا أمام ساحة ببرج إيفل في باريس.

79 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *