شيري تيجو3 تشهد تخفيضات تصل حتى 3 آلاف جنيه

كتابة: heba | آخر تحديث: 4 يوليو 2020 | تدقيق: heba
شيري تيجو3 تشهد تخفيضات تصل حتى 3 آلاف جنيه

بعثت مجموعة “جي بي غبور أوتو“- الوكيل المحلى للعلامات التجارية “هيونداي، وشيري، وجيلي” في مصر، لجميع موزعيها المعتمدين في القائمة السعرية للعلامة الصينية “شيري” الصادرة في شهر يوليو الجاري، والتي شملت تخفيضات سعرية على سيارات شيري تيجو 3 طراز 2020، ذات النسخة المجمعة محليا بقيمة بلغت نحو ثلاثة آلاف جنيه.

وطبقا للقائمة السعرية الصادرة عن غبور، انخفضت أسعار سيارات شيري «تيجو 3» ل 236 ألف جنيه، بدلا من 239 ألف سابقا.

مواصفات شيري تيجو 3

تنتمي طراز شيري «تيجو 3» إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات “SUV”، التي تم تزويدها بمحرك رباعي الاسطوانات، بسعة 1600 سي سي، لكي يعطي قوة قدرها 126 حصان، وعزما أقصى للدوران، 160 نيوتن متر، وتعتمد على منظومة الجر الأمامي.

وزودت طرازها الجديد على الكثير من المواصفات القياسية والتي من بينها نظام فرامل ABS، والوسائد الهوائية وتوزيع الكترونى للفرامل EBD».

وشملت ايضا حساسات خلفية، فتحة سقف كهربائية وكاميرا خلفية، وفوانيس خلفية وأمامية LED، وشاشة عرض بمقاس 8 بوصة، وبجنوط 17 بوصة».

الأبعاد الخارجية للسيارة

العرض 1.7 متر

الطول 4.4 متر

الارتفاع 1.6 متر

كما زودت طرازا شيرى تيجو 3 موديل 2020 بالعديد من المواصفات القياسية ووسائل الأمان، ومنها “نظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”، الوسائد الهوائية وتوزيع الكتروني للفرامل EBD”.

وتضمنت السيارة أبضا على نظام منع إدارة المحرك، وحساسات خلفية وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وفتحة سقف كهربائية وكاميرا خلفية، وجنوط ١٧ بوصة وفوانيس أمامية وخلفية LED، وشاشة وسائط 8 بوصة.

وتم دعمها بمصابيح ضباب أمامية مع إضاءة نهارية، ومعدات مزودة بشاشة ومرايات كهربائية جانبية، ومكييف هواء أوتوماتيكي، ومثبت سرعة، والنظام الترفيهي مكون من (و4 مكبرات صوتية مع خاصية ربط الهواتف المحمولة، ومشغل أسطوانات DVD، بلوتوث، ومخرج USB)، وامكانية تعديل كرسي السائق في ست اتجاهات، وكرسي الراكب الأمامي في أربع اتجاهات، وغيرها.

59 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *