نيابة جنوب القاهرة تحقق مع “دينا مراجيح” بسبب مشاجرة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 5 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نيابة جنوب القاهرة تحقق مع “دينا مراجيح” بسبب مشاجرة

قامت النيابة العامة بدائرة جنوب القاهرة بالتحقيق مع فتاة التيك توك المشهورة بإسم “دينا مراجي” وذلك بعد وقوع مشاجرة بينها وبين 6 أفراد آخرين عقب القبض عليهم أثناء تصوير فيديو بكورنيش المقطم.

جدير بالذكر أن التحقيقات الخاصة بالنيابة العامة قد كشفت عن ملابسات الحادث وقد تبين أنه اثناء تصوير كلٍ من “دينا عبدالرحمن رزق” وشهرتها “دينا مراجيح”، “مصطفى. خ”، و”م. س”، و”م.أ”، و”ع. م”، و”أ. م”، و”أ.م”، على كورنيش النيل بمنطقة المقطم فيديوهات لبثها على موقع التواصل الاجتماعى نشبت بينهم مشاجرة مع آخرين سخروا منهم فتعدوا على بعضهم البعض بالألفاظ النابية وتم ضبطهم.

ومن جانبها كشفت الأجهزة الأمنية بعد التحري عن الفتاة واتضح انها تقوم بنشر فيديوهات عبر تطبيق التيك توك والتي احتوت على ألفاظ خادشة للحياء العام ومنافية لآداب مجتمعنا، وعلى الفور تم تحديد الفتاة وضبطها، وتحرير محضر واقتياد المتهمة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وتم تحرير المحضر رقم 7729 لسنة 2020، والعرض على النيابة التى قررت إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر فيديوهات إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به. وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى فى استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا فى مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

63 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *