غداً بدأ محاكمة سما المصري بجنح القاهرة بتهمة خدش الحياء العام

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
غداً بدأ محاكمة سما المصري بجنح القاهرة بتهمة خدش الحياء العام

قرر النيابة العامة المصرية إحالة “سما المصري” للمحكمة الاقتصادية بجنح القاهرة، وذلك وفقاً للقضية رقم 979 لسنة 12 قضائية جرائم اقتصادية، والتى تنظر أمام محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، والتى من المقرر لها غداً الاثنين كأولى جلسات المحاكمة.

جدير بالذكر أن أوراق إحالة سما المصري من قبل النيابة العامة للمحكمة الاقتصادية قد جاء فيها الأتي” أنه فى 2 يوليو 2020 أمر رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية، بإحالة المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن، والشهيرة بـ”سما المصرى”، للمحكمة الاقتصادية”.

وفي سياق متصل تم كشف أمر إحالة سما المصري في نهاية العام الماضي ديسمبر 2019 حتي تم تنفيذه في ابريل 2020 بدائرة قسم الأزبكية، بمحافظة القاهرة، نشرت بقصد العرض صورًا خادشة للحياء العام بأن بثت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” مقاطع مصورة لها تبرز فيها مفاتنها مصحوبة بعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية، على نحو يخدش الحياء العام وعلى النحو المبين بالتحقيقات.

ويذكر أن أمر اإحالة قد جاء فيه قيام المتهمه بأفعال مخلة بالأداب العامة وخدش الحياء وأنها أغرت بمفاتنها وبعبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية مصورة لها بثتها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب”، على النحو المبين فى تحقيقات القضية، ونشرت عدد من الفيديوهات الخادشة للحياء العام.

كما أعلنت المتهمة من خلال حساباتها الشخصية الثلاثة “فيس بوك- انستجرام- يوتيوب” دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار إلى الدعارة بأن بثت مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنها على نحو يثير الغرائز الجنسية.

162 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *