فنانون ومشاهير يقدمون التعازي بوفاة الفنانة رجاء الجداوي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 6 يوليو 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
فنانون ومشاهير يقدمون التعازي بوفاة الفنانة رجاء الجداوي

قام الفنان المصري أحمد فهمي اليوم بتقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي توقتها المنية صباح اليوم بعدما مكثت في العناية المركزة لمدة 43 يوما داخل العناية المركزة في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

ومن جانبه قام فهمي بنشر صورة جمعته مع الراحلة على حسابة الشخصي بالإنستجرام وعلق عليها قائلاً: ” الله يرحمك حبيبتي، الذ واطيب واجدع واحدة في الدنيا، مش هتتعوضى، نتقابل قريب”.

كما حرض الإعلامي شريف مدكور على تقديم واجب العزاء ايضاً ونشر صورة جمعته مع الراحلة وكتب عليها: ” قلبي وجعني عليكي قوي بس انا واثق أنك في مكان أحسن الي اللقاء ان شاء الله”.

ومن جانبها تقدمت غادة عبد الرازق بواجب الغزاء ايضاً عبر سحابها على الانستجرام وجاء فيها الأتي: ” الواحد من ساعة ما سمع الخبر مش عارف يركز في حاجة والله، انا لله وانا الية راجعون، ربنا يرحمك يا ست الكل يا محترمة يا خيرة يا فنانة يا ام الجدعنة والطيبة يصبر اهلك بإذن الله”.

وعلى صعيد آخر علقت الأبنة الوحيدة للراحلة رجاء الجداوي أميرة حسن عن وفاة والدها بعد مرور 43 يوماً بالعناية المركزة وقد توفت رجاء الجداوي عن عمر يناهز ال82 عاماً.

جدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي قد تزوجت في مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة ولا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

106 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *